• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواطنو الشارقة:«بشرى سارة» جعلت الجميع يشعر بالأمن والطمأنينة والسعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

بارك عدد من المواطنين التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، باعتماد مجموعة من المشاريع الإسكانية للمواطنين وإنشاء وإنجاز وتطوير العديد من الطرق في مختلف إمارات الدولة.

وثمن الإعلامي محمد مال الله الهنيامي الخطوات المتسارعة التي تضعها القيادة الرشيدة وتحرص على متابعتها وخاصة فيا يتعلق بتوفير المسكن لمستحقيه من مواطني الدولة، وعليه وفي كل مرة، تأتي لجنة متابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة ، حفظه الله ، بالبشرى السارة للجميع، ممن شملتهم المبادرة وللمستفيدين منها بصورة عامة، بالتطوير والإصلاحات وإضافة المرافق الحيوية وخاصة التي تتعلق بالطرق الداخلية في المناطق الجديدة وربطها بالطرق الرئيسية تيسرياً على الأهالي في التنقل.

وتابع أن الجميع يدرك مدى حرص ومتابعة القيادة الرشيدة في توفير متطلبات الحياة لأبنائها وخاصة المتعلقة بالمسكن والتعليم والصحة، وهو ما يترجم على أرض الواقع بصورة متسارعة حالياً، كما أن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بإعطاء مشاريع الإسكان النصيب الأكبر من خطة المبادرات لتطوير البنى التحتية في الدولة، جعلت الجميع يشعر بالأمن والطمأنينة والسعادة بأنه من مواطني الإمارات.

وقال مطر الظفري، موظف بوزارة الصحة ومن مواطني الشارقة، إن المبادرات التي توفرها القيادة الرشيدة لأبنائها تتوالى تباعاً لما فيه من خير وفير لمواطني الدولة، وتصب جميعها لإسعادهم وتوفير الحياة الكريمة لهم، وخاصة فيما يتعلق بالمساكن سواء بالتخصيص أو الإحلال.

وأضاف أن التوجيهات الأخيرة ستسعد 400 أسرة من مختلف الإمارات، إضافة لإسعاد الآلاف باعتماد مبالغ كبيرة لإنجاز وتخصيص وتعبيد العديد من الطرق الداخلية بين المناطق المختلفة في الإمارات كافة وكذلك ربطها بطرق رئيسية لتسهل الحياة على القاطنين فيها.

وأكد محمد السري، من مواطني الشارقة، أن الجميع على يقين بالجهود التي تبذل من قبل القيادة الرشيدة وحرصها الدائم على توفير متطلبات الحياة الكريمة لأبنائها وخاصة ما يتعلق بتوفير المسكن، باعتباره من الأولويات الهامة ضمن احتياجات المواطنين، ومده بالمرافق الحيوية من طرق وجسور للتسهيل على الجميع في الوصول إليه.

وذكر أن الجميع بدأ يترقب اجتماعات لجنة متابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة كونها دائماً ما تأتي ببشرى سارة تدخل من خلالها الفرحة على قلوب الكثيرين وخاصة من ينتظرون إحلال مساكنهم أو تخصيص مسكن لهم وكذلك البدء في تعبيد الطرق الداخلية في عدد من المناطق داخل الدولة للتخفيف على حركة مستخدميها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض