• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بحث التعاون القضائي بين الإمارات وسلطنة عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

بحث محمد بن حمد البادي وكيل وزارة العدل مع وفد من وزارة الشؤون القانونية في سلطنة عمان سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائي خاصة في المجالات القانونية والقضائية.

وأكد البادي خلال لقائه الوفد - الذي اختتم زيارته للدولة - الحرص على استمرار تبادل الزيارات الثنائية ما بين الأشقاء في دول مجلس التعاون لضمان استمرارية الاستفادة من تجارب بعضها البعض وتبادل الخبرات والاطلاع على آخر المستجدات في المجالات القانونية والقضائية بما يحسن من جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة القضائية في دول الخليج وبما يرفع من نسب رضا المتعاملين معها.

كان وفد وزارة الشؤون القانونية في سلطنة عمان قد التقى خلال زيارته لإدارة الفتوى والتشريع وقضايا الدولة المستشار سلطان المطروشي الوكيل المساعد لشؤون الفتوى والتشريع وقضايا الدولة.

وعقدت جلسة مباحثات شهدها من جانب وزارة العدل المستشارة خديجة خميس خليفة مدير إدارة الفتوى والتشريع والمستشار عبدالله كرم أحمد مدير إدارة قضايا الدولة والمستشار عبدالله إبراهيم الحوسني رئيس قسم العقود بالإدارة والمستشارة مريم علي التميمي رئيس قسم التشريع ومن الجانب العماني المستشار جمال بن سالم النبهاني والباحث أول عامر بن أحمد السعدي والباحثة أول جواهر بنت صالح الريامية.

ورحب سلطان المطروشي بالوفد العماني في بلدهم الثاني الإمارات، مؤكداً حرص إدارة الفتوى والتشريع على مد جسور التعاون بشكل مستمر لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التعاون الثنائي وتبادل الخبرات واستعراض تجارب كل جانب ومعوقات العمل والحلول المبتكرة المتبعة للاختصار في الإجراءات وتحسين جودة الخدمات.

وتضمنت زيارة وفد سلطنة عمان الاطلاع على التشكيل الداخلي لإدارة الفتوى والتشريع وهيكلة العمل فيها وأقسامها وعلى آليات العمل وطرق سير العمل الداخلي والنماذج المتبعة وعلى استراتيجية الإدارة وآليات تنفيذها ومشاركة أعضاء الإدارة في ملفات العمل للاطلاع عن كثب على التنفيذ الداخلي للأعمال الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض