• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للسلع المتعددة» يروج للاستثمار في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

استضاف مركز دبي للسلع المتعددة النسخة الرابعة من حفل العشاء السنوي، وذلك بمدينة لندن في إطار استراتيجيته الرامية للترويج لدبي ومنطقته الحرة كمركز إقليمي لتجارة السلع.

جمع حفل العشاء الذي عقد في برج «شارد» بلندن، أعلى مبنى في المملكة المتحدة، مجموعة متنوعة من الضيوف المهتمين بدبي ومركز دبي للسلع المتعددة اللذين يواصلان مسيرتهما نحو تحقيق المزيد من النمو والنجاح.

وقال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول مركز دبي للسلع المتعددة: «تعد دولة الإمارات من أكبر أسواق الصادرات البريطانية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتبقى المملكة المتحدة أكبر مصدر للأعضاء الجدد في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة التي تعتبر مقراً لعدد كبير من الشركات البريطانية تشكل ما نسبته

8,5 % تقريباً بواقع 735 شركة عضواً، لتحتضن المنطقة الحرة بذلك ما يزيد على 18% من إجمالي الشركات البريطانية العاملة في الدولة».

وتقدم ابن سليم بالشكر للعملاء لدعمهم المتواصل، وأضاف «يسعدنا أن نطلع الحضور على آخر مستجداتنا، لا سيما فيما يتعلق بالتقدم الذي أحرزناه في تطوير منطقة «برج 2020» التي ستحتضن أطول برج تجاري في العالم، لنحافظ بذلك على زخم نمونا خلال العقد المقبل».

ومنذ أن استضاف مركز دبي للسلع المتعددة أول حفل عشاء في لندن عام 2010، تضاعف عدد الأعضاء المسجلين في منطقته الحرة من 4 آلاف إلى نحو 8,7 ألف عضو، لتغدو المنطقة بذلك أكبر المناطق الحرة على مستوى دولة الإمارات وأسرعها نمواً. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا