• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

آسيوي يعتدي على أنثى في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

عاقبت محكمة استئناف الظفرة برئاسة المستشار بلقاسم بكي، شخصا يحمل الجنسية الآسيوية بالحبس لمدة عامين عن تهمة هتك العرض بالإكراه وشهرين عن تهمة التعرض لأنثى وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء فترة العقوبة.

وكان المتهم حاول هتك عرض أنثى بالقوة في حديقة ليوا بالمنطقة الغربية بعد أن غافلها وهجم عليها قبل أن تستغيث بالمارة لتقدمه الشرطة إلى النيابة العامة التي وجهت إليه تهمة هتك عرض أنثى بالقوة والتعرض لأنثى وارتكاب فعل فاضح في الطريق العام والاعتداء على سلامة جسم المجني عليها.

وتعود تفاصيل القضية عندما فوجئت المجني عليها أثناء ممارستها الرياضة بالقرب من حديقة ليوا بالمتهم يهجم عليها من الخلف ويقوم بخنق رقبتها وتحسس أماكن من جسدها قبل أن تستغيث وتقوم الشرطة بالقبض على المتهم.

وأمام المحكمة أنكر المتهم كافة الاتهامات التي وجهت إليه، موضحا انه كان يسير بالقرب من الحديقة وفي مكان عام واصطدم بالمجني عليها بدون قصد منه وانه لم يكن ينوي هتك عرض المجني عليها أو ارتكاب فعل فاضح في مكان عام بها خاصة وان المكان كان مكشوفا وواضح الرؤية.

ولم يبرر المتهم سبب اتهام المجني عليها له وذلك عندما وجهت إليه المحكمة لماذا اتهمته المجني عليه في الشرطة وأكدت أقوالها في النيابة بأنه حاول التعدي عليها بالقوة وهتك عرضها في الطريق العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض