• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحث التعاون في تنمية الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

عجمان (وام)

أطلع وفد من الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بحكومة عجمان على تجربة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية على أفضل ممارسات للموارد البشرية المطبقة في الحكومة الاتحادية، وذلك بمقر الهيئة بإمارة دبي.

و ترأس راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي المدير التنفيذي للإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان، الوفد وكان في استقباله الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وعدد من قيادات الهيئة.

وفي مستهل الزيارة رحب الدكتور عبدالرحمن العور بالوفد مؤكداً على أهمية الزيارات في تبادل الأفكار ونقل التجارب الناجحة بين الإدارات المركزية للموارد البشرية في الدولة، وقدم شرحا عن أهداف الهيئة ودورها في سن الأنظمة والسياسات والتشريعات وإعداد الأدلة وطرح المبادرات للاستثمار الحقيقي في العنصر البشري بالحكومة.

ومن جانبه أكد السويدي على حرص الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان على تبادل المهارات والخبرات لاسيما في مجال تحديث قانون الموارد البشرية، موضحا دور الإدارة المركزية في رسم الخريطة العامة للاستثمار في العنصر البشري، لمتابعة تطبيق الخطط الاستراتيجية ورفع التقارير والإحصائيات التي من شأنها المساهمة في الإيضاح عند اتخاذ القرار، مما يسهم في ارتفاع أعلى نسبة رضا لتحقيق رؤية عجمان 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض