• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«لوتاه لتطوير العقارات» تُحدِّث مجمع «إيوان ريزيدنسز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

أعلنت أمس شركة لوتاه لتطوير العقارات تحديث مجمع إيوان ريزيدنسز الذي يقع في مجمع دبي للاستثمار، خلال الاجتماع السنوي «لأصحاب المساكن» الذي عُقِد في فندق كورتيارد ماريوت، دبي.

وحضر الاجتماع المستثمرون في مجمع إيوان وكبار المسؤولين من الشركة. وقام قسم إدارة المنشآت بالشركة بعرض أعمال التطوير التي نُفذِت في العام الماضي وتقديم خطة تطوير للعام الحالي.

قال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي للشركة: «ندرك الاحتياجات المتزايدة للسكان. ولا يزال تركيزنا منصبًا على تحسين حياتهم ورفاهيتهم. فالبرنامج المبتكر لتعزيز جودة المجمع ومجموعة أصحاب المساكن يعتبر مظهراً من مظاهر مفهوم مجمعنا الفريد الذي أنشأناه في «إيوان ريزيدنسز»، في مجمع دبي للاستثمار، ومجمع الشمال في دائرة قرية الجميرا».

وتتضمن أهم التحسينات الرئيسية في «إيوان ريزيدنسز»، حواجز تحكم عن بعد جديدة في جميع المداخل، وبطاقات دخول من بعيد لجميع السكان، وإذن مسبق لجميع المركبات الخاصة ومركبات الخدمة العامة، وتجديد حمامات السباحة الخاصة بالرجال والنساء، ومصابيح إضاءة بالشوارع تعمل بالطاقة الشمسية، وإعادة تنظيم مناطق القمامة لتبدو مرتبة، وطلاء الحائط، وملعب تنس جديد، ومنطقة جديدة لألعاب الأطفال.

(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا