• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تؤكد استعدادها لتلبية الطلب الأوروبي المتزايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

أكدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال مشاركتها في الدورة العاشرة لمعرض «ميتيف الدولي للألمنيوم» بمدينة فيرونا الإيطالية، استعدادها لتلبية الطلب الأوروبي على مادة الألمنيوم. واستقطبت مشاركة الشركة في المعرض الذي يقام مرة كل عامين، أنظار العديد من متخصصي الصناعة الذين حرصوا على التعرف على الشركة الجديدة، وكيف تسهم مرافقها ومنشآتها المتطورة وممارساتها المستدامة، وقائمة منتجاتها عالية الجودة وتقنياتها المتطورة في إضفاء قيمة على السوق الأوروبية المتنامية.

وأشار وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة، إلى أن تعزيز الوعي العام بالشركة في السوق الأوروبية يمثل جزءاً من استراتيجية النمو، خاصة في ظل حاجة دول الاتحاد الأوروبي إلى استيراد نحو 60% من احتياجاتها من الألمنيوم الأولي، وصدرت الشركة في العام الماضي نحو ربع إنتاجها إلى أوروبا، وهو الرقم المرشح للزيادة في السنوات المقبلة.

وأضاف العطار أن منتجات الشركة تستخدم بشكل واسع من جانب مصانع السيارات وشركات صناعات الفضاء في دول الاتحاد الأوروبي، كما أن مؤشرات الطلب في ارتفاع متواصل، مشيراً إلى أنه، مع التشغيل الكامل للمرحلة الثانية من مصهر «إيمال» منتصف يونيو الجاري، ارتفعت الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة إلى 2,4 مليون طن سنوياً، الأمر الذي يضع الشركة ضمن قائمة أكبر خمسة منتجين للألمنيوم الأولي في العالم خارج الصين.

وذكر العطار أن الشركة، من خلال الترويج لمرافقها وقائمة منتجاتها، أكدت قدرتها على الوفاء بالطلب المتنامي على منتجات الألمنيوم عالية الجودة في السوق الأوروبية.

(دبى ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا