• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طرحت خصومات على أسعار الإقامة تصل إلى 40%

فنادق دبي تتسابق لاستقطاب السياح عبر عروض متنوعة خلال الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

بدأت فنادق دبي سباق استقطاب السياح خلال فصل الصيف عبر طرح عروض متنوعة تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تلامس 40%، إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة والوجبات المجانية. ويأتي ذلك على الرغم من ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي تنظمها الإمارة، خصوصاً مفاجآت صيف دبي واقتراب شهر رمضان المبارك وانطلاق مونديال 2014.

وقالت مصادر في القطاع الفندقي إن القطاع يركز على السياحة الداخلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة، فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال. وأوضح مديرو فنادق في دبي، أن فصل الصيف الحار لم يعد حاجزاً لأداء الفنادق ونسبة الإشغال، مرجعين ذلك إلى نجاح الإمارة في استقطاب العديد من السياح خلال هذه الفترة، وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي خلال العطل الدراسية، إضافة إلى السياح القادمين من دول أوروبا الشرقية.

وقال بيتر أوكونور، المدير العام لفندق الحبتور جراند وسبا: “الإدارة عمدت إلى توفير أجواء رمضانية مميزة، تجمع ما بين الإرث العريق والأصالة والترف. كي يتسنى للضيوف العودة بالزمن واختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة والتقليدية في الإمارات والحصول على تجربة استثنائية مع حزمة من العروض الرمضانية المختلفة، تناسب جميع الأذواق خلال الشهر الفضيل”.

ونوه إلى أن الفندق، بمناسبة الشهر الفضيل، يقدم مسابقة على حسابه (في موقع فيس بوك) بموجبها يحصل الفائز على فرصة قضاء ليلة واحدة في الفندق، لافتاً إلى أن الإدارة تهتم بتحريك القطاع السياحي عبر تقديم عروض ترويجية هذا الصيف بدءا من 250 درهما فقط لليلة الواحدة تمتد من يونيو الجاري وحتى نهاية أغسطس المقبل.

من جانبه، قال فيليب مونتوبان، مدير عام فندق نوفوتيل دبي البرشاء، إن الإدارة تسعى إلى تنشيط السياحة في دبي عبر طرح عروض ترويجية يصل الخصم فيها إلى 40٪ ويستمر حتى 19 أغسطس المقبل، لافتاً إلى أن أسعار الغرف تصل إلى 325 درهم.

وتوقع إقبالاً مضاعفاً من السياح الخليجيين، وكذلك من المواطنين والمقيمين في الدولة، حيث إن الرهان في الصيف يكون على السياحة الداخلية، بحسب تعبيره، وقال مونتبان إن مجموعة أكور، التي ينتمي إليها الفندق، تسعى للتوسع بشكل أكبر، خصوصاً في المدن النابضة بالحياة على مدار السنة كدبي. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا