• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإمارات تمضي في دعم مراكز الشرطة في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم الدعم والمساندة إلى مراكز الشرطة في مدينة عدن لاستئناف نشاطها في مجال تقديم الخدمات وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك في إطار خطة تستهدف إعادة تأهيل ثلاثة مراكز في مديرية البريقة غرب المدينة وتفعيل دورها بشكل متكامل. وأوضح مدير المديرية، هاني اليزيدي، أن العمل متواصل لإعادة تأهيل مراكز الشرطة في مدن الشعب والبريقة وعمران وأن إعادة افتتاحها سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيداً بالدعم المقدم من قبل دولة الإمارات لتعزيز الجهود الرامية إلى تثبيت الأمن والاستقرار واستتباب الأوضاع في عدن بشكل كامل.

وخلال نزوله الميداني إلى مركز شرطة عمران أكد اليزيدي أن الدعم اللا محدود والمساعدات المتواصلة التي تقدمها الإمارات في مختلف القطاعات على رأسها الجانب الأمني ، أسهمت في إعادة الحياة والأمل إلى المدينة وأعادت الأمن الاستقرار عقب الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي الانقلابية وحليفها المخلوع صالح.

وأكد مدير شرطة عمران العقيد عبدالقوي العيسائي أن المركز سيخدم السكان القاطنين على طول الشريط الساحلي الممتد من «كود قروا» حتى «قعوة»، لافتا إلى أن المبنى أصبح شبه جاهز وسيتم افتتاحه خلال الأيام المقبلة. وتبنت الإمارات مشاريع متنوعة لإعادة إعمار قطاع الشرطة والأمن في عدن، وشملت ترميم وصيانة عدد من مراكز الشرطة ومبانٍ أمنية أخرى وتقديم معدات وآليات شرطة متنوعة شملت سيارات شرطة ودراجات نارية وعربات إطفاء حديثة وغيرها من التجهيزات الأمنية الأخرى.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا