• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفرسان انتزعوا درع التفوق العام

الأهلي والشارقة يتقاسمان لقب كأس رئيس الدولة في الكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

علي معالي (دبي)

توج فريقا الأهلي والشارقة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه، حيث نجح الفرسان في الفوز بالكوميتيه، والشارقة بالكاتا في اليوم الختامي للبطولة التي استضافتها صالة الوصل في زعبيل، وقام بتتويج الفائزين اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الدولي، يرافقه مروان سنكل أمين السر العام بالإنابة، ومحمد عباس مدير الاتحاد، ومحمد حربوك الشحي، وإبراهيم النعيمي، وفخر الدين عبدالمجيد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ونجح المدرب المصري عادل سلامة في قيادة نادي الشارقة للقب الغالي بمجموعة من اللاعبين وهم: حميد شامس محمد وحمد سعيد النجار ومروان المازمي.

أما فريق النادي الأهلي فضم أحمد سالم وسلمان عبدالله ومحمد عبدالله، في الكاتا، وأحمد سالم وحمد الكعبي وأسامة خالد وساركان في الكوميتيه، ومعهم الجهاز الفني المكون من د. علاء حلويش مدير فني ويعاونه محمد عبدالرحيم في الكاتا، وهبة صلاح ومحمد عبدالعزيز في الكوميتيه.

وحصل حلويش المدير الفني لكاراتيه الفرسان على لقب أحسن مدرب في الموسم الرياضي، وفريق اتحاد كلباء على لقب الفريق المثالي وحصد مدربه محمد إمام على لقب المدرب المثالي، بعد أن ضم فريقه مجموعة متميزة من اللاعبين المواطنين والذين أدوا مباريات قوية في جميع منافسات العام، والياباني أبي شيرو على لقب أحسن حكم للرجال، ودانا سليمان على اللقب ذاته بين حكمات للسيدات.

ونجح النادي الأهلي في الفوز بدرع التفوق بعد تألقه اللافت في المسابقات كافة، حيث حصل على المركز الأول في بطولات الأشبال والفتيات في الكوميتيه والناشئين والناشئات في الكاتا، والمركز الأول كذلك في بطولات الناشئين والناشئات في الكوميتيه، وبطولات الشباب والآنسات في الكاتا، والرجال والسيدات في الكاتا والرجال والسيدات في الكوميتيه، ونال فريق الشباب على المركز الأول في بطولات الأشبال والفتيات في الكاتا وبطولات الشباب والأنسات في الكوميتيه أيضا، وجاء إجمالي نقاط الأجهزة الفنية «كاتا وكوميتيه» كالتالي: الأهلي في المركز الأول بمجموع 136 نقطة، يليه الشباب وصيفاً بـ 83 نقطة، والشارقة ثالثاً بـ 42 نقطة، ومركز اليابان رابعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا