• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اجتماع مشترك لـ «اتحاد الغرف» و«غرف التجارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

عُقد بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤخرا الاجتماع المشترك لعام 2014 بين الأمانة العامة لاتحاد غرف التجارة والصناعة ومديري غرف التجارة والصناعة بالإمارات.

ورحب حسين المحمودي مدير غرفة تجارة صناعة الشارقة باستضافة الغرفة للاجتماع في مقرها الرئيسي، مشيراً إلى أن غرفة الشارقة تسخر كافة إمكانياتها لتسهيل دور اتحاد الغرف بالدولة لأداء دوره في خدمة مجتمع الأعمال، وأنها على استعداد لمواصلة تلك المساعي في تنفيذ الخطط التشغيلية للاتحاد التي تستند على معايير ومقاييس عالمية.

وأكد المجتمعون ضرورة دعم أعمال ونشاطات اتحاد الغرف وتعزيز دوره ليتمكن من خدمة غرف التجارة والصناعة بالدولة ومختلف فعاليات ومؤسسات القطاع الخاص خاصة في ظل النشاط الاقتصادي الكبير الذي يشهده اقتصاد الدولة وما يوفره ذلك من فرص وإمكانيات.

وقال حميد محمد بن سالم الأمين، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، إن مديري الغرف ناقشوا خلال الاجتماع الأنشطة والفعاليات التي سيقوم فيها اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة للنصف الثاني من 2014، والتي تهدف إلى المساهمة مع الجهات الحكومية في صياغة النظم والسياسات ذات العلاقة بقطاع الأعمال وتمثيل القطاع الخاص في كافة اللجان الوطنية المحلية وفي المحافل الخليجية والعربية والدولية، وإيجاد الفرص الاستثمارية وتعزيز قدرات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والاهتمام بسيدات الأعمال والتركيز على إبراز دور الاتحاد كحلقة اتصال مع المستثمرين داخل الدولة وخارجها. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا