• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي ترفع العلم في جامعة زايد

الوزراء والجهات الاتحادية تحتفي بالعلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي، دبي (الاتحاد)

قامت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة دولة للسعادة رئيسة جامعة زايد برفع علم الدولة في ساحة حرم جامعة زايد في أبوظبي، فيما كانت موسيقا النشيد الوطني الإماراتي تتعالى في أرجاء المكان، بينما قام سعادة الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة برفع العلم في ساحة حرم الجامعة بدبي، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة وحشد من الطلبة والهيئتين التدريسية والإدارية في كلا الحرمين.

ورفع معالي صقر غباش، وزير الموارد البشرية والتوطين، علم الإمارات على سارية مركز سعادة المتعاملين التابع للوزارة في الذيد، وذلك تزامناً مع فعاليات الاحتفالات الوطنية بيوم العلم التي انطلقت عند الساعة 11 من صباح أمس، على مستوى الدولة.

وشارك وزراء التربية والتعليم، أمس الميدان التربوي الاحتفاء بيوم العلم، حيث زار معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم مدرسة زمزم الأساسية برأس الخيمة، واحتفى مع طالبات المدرسة بهذه المناسبة عبر رفع العلم. وشاركت معالي جميلة المهيري وزير دولة لشؤون التعليم العام، طالبات مدرسة الشارقة النموذجية الاحتفاء بيوم العلم، ورفعت العلم في باحة المدرسة وشهدت فعاليات منوعة بهذه المناسبة.

كما شهد معالي الدكتور أحمد بلهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، احتفال وزارة التربية والتعليم بمقرها في دبي بيوم العلم بمشاركة قيادات من الوزارة وجمع غفير من طلبة المدارس.

وشارك موظفو وزارة تطوير البنية التحتية احتفالات الدولة بيوم العلم، وقام معالي الدكتور المهندس عبد الله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، يرافقه المهندسة زهرة العبودي وكيلة الوزارة، والوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات والموظفون برفع علم الدولة عالياً خفاقاً على سارية ديوان الوزارة بدبي، كما تم رفع العلم على مختلف مكاتب الوزارة ومشاريعها في مختلف إمارات الدولة.

وشارك معالي سلطان سعيد البادي وزير العدل بحضور أعضاء السلطة القضائية وقيادات الوزارة والموظفين في احتفالية وطنية مميزة أقيمت ظهر أمس، تم خلالها رفع علم الدولة على سارية مبني الوزارة في أبوظبي، ضمن مشاركات الوزارة بيوم العلم تحت شعار «ارفعه عالياً ليبقى شامخاً»، تعبيراً عن حبهم وولائهم وانتمائهم لوطنهم من خلال العلم رمز اتحادنا وعزتنا وكرامتنا، وكذلك التأكيد على مشاركة جميع فئات وأفراد المجتمع في بناء صرح دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض