• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المرحلة الثامنة تحسم صدارة فريق أبوظبي في «فولفو المحيطات»

«عزام» يبدأ رحلة القلوب القوية في جولة المد والجزر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد فريق أبوظبي للمحيطات، الذي يمثل الإمارة في سباق فولفو ويحظى بدعم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لخوض منافسات المرحلة الثامنة التي تنطلق اليوم من البرتغال؛ ويسعى الفريق إلى اغتنام الفرصة لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام بفارق مريح عند وصول قاربه إلى خط النهاية بمدينة لوريان الفرنسية.

ويتصدر الفريق جدول الترتيب العام للسباق بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه «برونيل» و«دونج فينج» في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وإذا نجح فريق أبوظبي بيخته «عزام» في تخطي كلا الفريقين المنافسين بفارق نقطتين أو أكثر خلال المرحلة الثامنة، فسوف يضمن النصر في هذا السباق الملحمي بعد اجتياز المرحلة الأخيرة بين مدينتي لوريان الفرنسية وجوتنبرج السويدية.

وتراجع فريق «دونج فينج» من المركز الثاني إلى الثالث ليحلّ خلف «برونيل» الخميس بعد أن قامت لجنة التحكيم الدولية بخصم نقطة واحدة من رصيده نتيجة إبحاره ضمن منطقة الحظر خلال المرحلة السابقة بين الولايات المتحدة والبرتغال.

وبالرغم من فارق النقاط المريح الذي يتمتع به الفريق، إلا أن الربان إيان ووكر، الحائز على ميداليتين فضّيتين أولمبيتين، قلل من شأن الحديث عن الفوز بالمرحلة الثامنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا