• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تنال لقب «سوبر براند الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نالت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» جائزة «سوبر براند الإمارات 2014» التي يمنحها «مجلس سوبر براندز». وبحسب بيان صحفي أمس، جاء نيل هذه الجائزة نظراً لتميز أداء الشركة في تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى العالمي.

وتعد «أدنوك للتوزيع» أحد أكبر وأكثر الشركات البترولية الحكومية ابتكاراً في منطقة الخليج العربي، إذ تحظى بالشهرة والاحترام في قطاع الأعمال نتيجة الجودة الفائقة لمنتجاتها وخدماتها وتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة، خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في شركة أدنوك للتوزيع، وذلك خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق «إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي». وقال خالد هادي «يسرنا في شركة أدنوك للتوزيع أن ننال هذا التكريم المرموق من قبل مجلس سوبر براند، والذي يؤكد على الحضور القوي والثقة التي تتمتع بها علامتنا التجارية وخدماتنا المقدمة للجمهور».

وأضاف «أود أن أؤكد أن هذا الإنجاز قد تحقق بفضل تكاتف جهود فريق العمل في الشركة، وبفضل الدعم الحثيث والتوجيهات المقدمة من عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة، الحريص دوماً على تعزيز حضور علامتنا التجارية».

وتابع «تعمل «أدنوك للتوزيع» على تطوير خدماتها بشكل متواصل انطلاقاً من مكانتها كشركة وطنية رائدة تضع على رأس أولوياتها تقديم الخدمات التي تصب أولاً في صالح المواطنين، وتسعى لتعزيز رضا العملاء عن خدماتها ومنتجاتها المقدمة.

وتدير «أدنوك للتوزيع» شبكة واسعة من محطات الخدمة والمتاجر الصغيرة وفق أحدث مخرجات التكنولوجيا وبمهنية عالية في خدمة العملاء. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا