• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

علي النعيمي: يوم لتأكيد روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة

طلبة الجامعات والمدارس بالعين يحتفلون بالمناسبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

محسن البوشي (العين)

احتفلت كل الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين أمس، بمناسبة يوم العلم، وسط مشاركة واسعة من طلبة المدارس والجامعات والموظفين، ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وسط فيض من مشاعر الفخر والاعتزاز وروح الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

فقد احتفلت مدرسة الجاهلي الثانوية للبنات في العين مع مدارس المدينة بالمناسبة، بمشاركة عدد من الجهات والمؤسسات في العين، من بينها بلدية وشرطة العين، وشكلت الطالبات لوحة فنية معبرة وهن يرفعن أعلام الدولة ويؤدين القسم، ثم أطلقن سرباً من البالونات التي تحمل ألوان علم الدولة في سماء المدرسة، تعبيراً عن روح الانتماء للوطن، مجددين العهد للقيادة الرشيدة.

وكانت مجموعات من طالبات المدرسة باشرن، منذ بداية اليوم المدرسي، بتوزيع الإعلام والحلوى التي تحمل ألوان العلم على أولياء الأمور والأهالي ابتهاجاً بالمناسبة، بمشاركة الإذاعة المدرسية التي واكبت روح هذه المناسبة الوطنية العزيزة.

كما احتفل مركز توام لغسيل الكلى بمناسبة يوم العلم، بحضور الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري وجمع من الأطباء والعاملين بالمركز، وتخلل الاحتفال أناشيد وطنية وكلمات وقصائد شعرية تعبر، ولوحات وفقرات تراثية تجسد روح المناسبة.

واحتفلت جامعة الإمارات، وفي تظاهرة احتفالية كبيرة، بيوم العلم الإماراتي كمناسبة تزيد من ثقافة تقدير العلم، باعتباره رمزاً للوطن ولتكريس الانتماء إليه، بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض