• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة تحتفي بـ «رمز العزة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

مريم الشميلي، هدى الطنيجي،محمد صلاح (رأس الخيمة)

احتفلت دوائر رأس الخيمة أمس، برفع العلم ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب أبناء الوطن. ووزعت دائرة الأشغال أعلام الدولة على الدوائر الحكومية بالإمارة، كما رفعت الأعلام في الشوارع والميادين التي تزينت بألوان علم الدولة.

وقال المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير عام الدائرة، إن العلم رمز عزتنا ووحدتنا منذ أن رفعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتسلم الراية من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث انطلقت مسيرة التنمية التي طالت كل بقاع دولتنا الحبيبة تحت هذا العلم الذي يأتي الاحتفال به لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة من جميع أبناء الدولة.

وأضاف: تم تزيين الشوارع والدوارات الرئيسة بعلم الدولة، وجرى هذا العام اختيار زينة مختلفة خاصة على كورنيش القواسم والدوارات الرئيسة بالإمارة.

كما احتفلت بلدية رأس الخيمة بتوزيع الأعلام ورفعها على جميع المباني الخاصة بالبلدية، وأشار منذر بن شكر الزعابي مدير عام البلدية إلى أن العلم هو رمز الوحدة والعزة والفخر، والجميع يحرص على المشاركة، تعبيراً عن حب الوطن والاعتزاز بالمنجزات التي تحققت منذ توحيد دولتنا تحت راية واحدة، حيث انطلقت مسيرة التقدم والنماء.

وقال المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة، إن الاحتفال بيوم العلم ورفعه عالياً خفاقاً في هذا اليوم يجدد الولاء لقيادتنا الرشيدة، ويغرس في نفوس شباب الوطن والأطفال الحب والولاء لهذا الوطن الغالي الذي بفضل السياسية الحكيمة أصبحت الإمارات واحدة من أكثر دول العالم تقدماً ورقياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض