• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لجنة «رمضان عجمان» تنهي استعداداتها للفعاليات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

عجمان (وام)

أنهت اللجنة الرياضية التابعة لفعاليات رمضان عجمان في نسختها التاسعة، استعداداتها للفعاليات التي ستقام بصالة مركز شباب عجمان ومركز التنمية الاجتماعية، برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبدعم وتوجيه من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وأكد أحمد علي الرئيسي مدير عام مراكز شباب عجمان رئيس اللجنة الرياضية، أن الفعاليات الرياضية للدورة التاسعة تختلف عما سابقتها، حيث ستقام 4 فعاليات تستهدف شرائح متنوعة من المجتمع في شهر يستمد منه القوة الإيمانية والطاقة الإيجابية، وذلك من خلال تنظيم الدورات والمسابقات الرياضية المفيدة، والتي تعود على المشاركين والجمهور بالفائدة.

وأوضح أنه ستقام في الدورة الجديدة فعالية رياضية خاصة باللياقة البدنية فئة الشباب من داخل الصالة المغطاة بمركز شباب عجمان، وفعالية أخرى للسيدات في اللياقة البدنية من داخل مركز التنمية الاجتماعية.

وأضاف: «ستقام بطولة كرة القدم الرمضانية على أكبر مراكز للرياضة في الإمارة وسيكون اللعب على العشب الصناعي فضلا عن ستاد مجهز للجماهير، حيث يشارك في هذه البطولة 16 فريقاً».

وأشار إلى أن اللجنة الرياضية المنظمة رصدت جوائز نقدية للفرق الثلاثة الفائزة، مشيراً إلى ارتفاع نسبة الجوائز لهذه الدورة إلى ما يقارب 90 ألف درهم، فضلاً عن جوائز نقدية لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة، كما رصدت اللجنة جوائز عينية ونقدية قيمة للجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا