• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مجلس أبوظبي للتعليم يبدأ غدا تسجيل الطلبة الراغبين في الالتحاق بـصيفنا مميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

ا ف ب

يبدأ مجلس أبوظبي للتعليم غدا تسجيل الطلبة المواطنين والمقيمين الراغبين في الالتحاق ببرنامج صيفنا مميز في نسخته الرابعة عشر لهذا العام من خلال 79 مركزا في كل من أبوظبي والعين والغربية.

وتبدأ الأنشطة فى هذه المراكز في التاسع والعشرين من يونيو الجاري وحتى السابع عشر من يوليو المقبل بأنشطة وبرامج جديدة ومبتكرة تهدف إلى إستثمار طاقات ومواهب الطلبة وتزويدهم بالمعارف والمهارات خلال فترة العطلة الصيفية.

وأكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم أن قطاع التعليم وفئة الشباب على وجه الخصوص محط اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة التي تسعى جاهدة نحو تذليل جميع العقبات وتقديم الدعم من أجل إيجاد أجيال من الشباب القادرين على مواصلة مسيرة التنمية في بلادنا بثقة واقتدار وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم.

و تقدم بالشكر لجميع المؤسسات المشاركة في رعاية برنامج صيفنا مميز ودعم اهدافه وأنشطته وأضاف أن برنامج صيفنا مميز يستهدف جميع طلاب المدارس الحكومية في إمارة أبوظبي وجميع المراحل الدراسية وهو النشاط الصيفي الذي يتسم بجودة عالية ومستوى عالمي في بيئة تربوية مشوقة بمشاركة مجتمعية فاعلة لتنمية شخصية الطلبة ومهاراتهم في جو من الترفيه والإبداع.

وأشار الظاهري إلى أن برنامج "صيفنا مميز" يسعى إلى الارتقاء بالأنشطة اللاصفية وذلك من خلال فريق عمل مؤهل يرمي إلى إستثمار أوقات فراغ المتدربين وتلبية إحتياجاتهم من خلال مساهمة مؤسسات تربوية وبمشاركة مجتمعية فاعلة، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة قامت ببرمجة الأنشطة بما ينسجم مع أجواء شهر رمضان المبارك حيث يوفر البرنامج بيئة جاذبة لهذه الأنشطة تراعي اهتمامات الطلبة وتقدم لهم برامج مدروسة بإشراف مدربين متخصصين.

من جانبه قال حميد عبدالله مدير إدارة الخدمات الطلابية والأنشطة بمجلس أبوظبي للتعليم إن البرنامج يعزز المشاركة المجتمعية من خلال بناء شراكات تعاون مع مختلف المؤسسات المجتمعية و يهدف إلى توجيه سلوكيات الطلاب وإكسابهم معارف ومهارات علمية وثقافية واجتماعية ورياضية ومهنية وتراثية متنوعة فضلا عن غرس قيمة العمل التطوعي لدى الطلبة وأهمية المحافظة على البيئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض