• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بوراتينو» لحمدان بن محمد يفوز بتحدي انفستيك وودكوت ستيكس «قوائم»

محمد بن راشد يشهد سباق الديربي الإنجليزي في ابسوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، سباق الديربي الإنجليزي في نسخته الـ236 الذي أقيم أمس في مضمار ابسوم العريق بإنجلترا، كما حضرت السباق حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأميرة هيا بنت الحسين، والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، والشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم، وجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ودول الكومنولث وأفراد الأسرة المالكة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالفوز الذي حققه المهر «بوراتينو» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في سباق انفستيك وودكوت ستيكس «قوائم» المخصص للخيول المهجنة في سن السنتين لمسافة ألف متر بعد أن اكتسح منافسيه بفارق 6 أطوال دون أدنى مجهود.

وقال سموه: «بوراتينو» الذي ينحدر من نسل «اكسيد اند اكسل» مهر ناشئ وقابل للتطور، ومنذ أن رأيناه في أولى سباقاته وضح أنه نجم للمستقبل.

وتمكن «بوراتينو» البالغ من العمر سنتين بإشراف مارك جونستون وقيادة وليام بيوك، من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:08:82 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «نيلسبريت» بقيادة ريتشارد هيوز، فيما حل ثالثاً «جست إيما» بقيادة أويسين ميرفي.

وعقب ختام الشوط، تسلم الجائزة الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم نيابة عن المالك جائزة الفوز باللقب وسط تصفيق الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا