• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رفعه على سارية وزارة شؤون الرئاسة

أحمد الحميري: نفخر بشموخ علم الإمارات وبما حققنا من إنجازات داخل وخارج الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

عبر معالي أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة عن اعتزازه بعلم الإمارات كونه رمز الاتحاد الذي سيبقى خفاقاً شامخاً في سماء الدولة بإذن الله بفضل حرص القيادة الحكيمة وتفاني الشعب في خدمة وطنه. 

وأكد معاليه خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة بمناسبة «يوم العلم» أن هذه المناسبة الوطنية تجسد حرص القيادة الرشيدة  لدولة الإمارات على التمسك بهويتنا وغرس مفاهيم الولاء والانتماء والتلاحم المجتمعي بين أبناء الشعب ومواصلة العطاء للحفاظ على مكتسباته على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

وقام معالي أحمد الحميري برفع علم الدولة على سارية مقر وزارة شؤون الرئاسة، أمس منوها بأن يوم العلم مناسبة غالية على قلوبنا جميعا نظراً لتزامنها والذكرى الثانية عشرة لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم داعياً الله عز وجل أن يرحم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وقال إن الإمارات تحتفل بيوم العلم وهي تنعم بالأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة، وقد أثبت شعب الإمارات أنه على استعداد للتضحية بالغالي والنفيس ليبقى علم الإمارات خفاقاً شامخاً في سماء هذا الوطن المعطاء.

وأضاف معاليه «إننا اليوم نرفع علم الإمارات في مقارنا ومنازلنا مفتخرين بشموخه وبما حققناه من إنجازات داخل الدولة على صعيد التنمية والتطور وخارجها على صعيد السياسة الخارجية دبلوماسياً واقتصادياً وإنسانياً». ودعا معاليه الله أن يعيد هذه المناسبة على شعب الإمارات بالعزة والخير والسعادة. حضر مراسم رفع العلم معالي حمد عبدالرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة ووكلاء الوزارة والمستشارون وعدد من الموظفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض