• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يدشن إسعاف الأمومة والطفولة والأوزان الثقيلة بلونيه الوردي والأحمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

وام

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أخيرا في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي على خدمات ومواصفات سيارات إسعاف جديدة انضمت إلى أسطول مركبات الإسعاف في شرطة أبوظبي.

ووقف سموه على خدمات وتجهيزات سيارات الإسعاف المدشنة حديثا والتي تتعامل مع حالات دعم الحياة المتقدمة لاسيما النساء الحوامل والأطفال الخدج وحديثي الولادة والمرضى الذين يعانون السمنة المفرطة.

وأكد سموه حرص القيادة العليا على توفير جميع الإمكانات اللازمة لتقديم خدمات الإسعاف للجمهور ووجه بتطوير وتقديم أفضل خدمات الإسعاف وسرعة تلبية نداءات المرضى وتقديم خدمات دعم الحياة الأساسية في المرحلة التي تسبق دخول المستشفى.

حضر تدشين سيارات الإسعاف الحديثة اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات واللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير والمقدم محمد إبراهيم العامري مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي وعدد من الضباط.

من جانبه أكد اللواء الريسي حرص الشرطة على خدمة المجتمع لافتا إلى تذليل الصعوبات كافة للفئات التي تحتاج لخدمات الإسعاف على مستوى أبوظبي وتأمين احتياجات الجمهور والاستجابة بسرعة مطلقة لإسعاف وإنقاذ حياتهم.

وأوضح أن إطلاق هذا المشروع الإنساني يستهدف تقديم أفضل خدمات الإسعاف وتيسير وصول العناية الطبية اللازمة والشاملة للمرضى.. لافتا إلى أن سيارات الإسعاف الجديدة مجهزة لتكون عيادات طبية وغرف عناية مركزة متنقلة لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى إلى حين وصولهم للمستشفى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض