• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حامد بن زايد: راية العز خفاقة بسواعد أبناء الإمارات الأبرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

رفع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي علم الدولة في ساحة الديوان في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر امس، تخلله عزف السلام الوطني بمناسبة احتفال الدولة بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام.

وعبر سموه عن اعتزازه بما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من مكانه رفيعة، ودور سموه في تعزيز أركان الاتحاد وتمكينها من مواصلة مسيرة التقدم والازدهار في كل المجالات.

وقال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان: إن هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا في تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة، وهو ما يعكس مسيرة الخير والعطاء المستمرة والمتواصلة التي بدأت بوضع اللبنة الأولى لأساس اتحاد قوي ومتين على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه المؤسسين.

وأضاف سموه: أن رفع العلم له دلالات عميقة في نفوس أبناء الوطن من الحب والوفاء والانتماء للوطن ولقيادته الحكيمة التي زرعت فينا قيم الإخلاص في العمل والعطاء والتميز حتى غدت دولتنا الحبيبة تحتل مكانتها العالية والرفيعة بين دول العالم.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، أن راية العز ستبقى بإذن الله مرفوعة خفاقة بسواعد أبنائها الأبرار الذين قدموا ويقدمون الغالي في رفع اسم وطنهم والذود عنه في ميادين العز والشرف، مشيراً سموه إلى حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته ودعمه لكل ما من شأنه أن يعزز المكتسبات والإنجازات الوطنية في كافة المجالات.

وقال سموه: إن مسيرة الخير والنماء تمضي بإذن الله بقوة إلى مستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا،مشيراً إلى إن أبناء الإمارات يستلهمون من تاريخ آبائهم وأجدادهم العزيمة والإصرار ومن حاضرهم العلم والمعرفة والتميز الأمر الذي سيمكنهم من الوفاء بمتطلبات المستقبل وتحدياته ومواصلة البناء والتنمية بكل جد وتفان على أن تبقى راية الوطن شامخة.

حضر مراسم رفع العلم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي وجبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي وموظفو الديوان.

من جانبهم عبر موظفو الديوان عن سعادتهم واعتزازهم بهذا اليوم والمشاركة فيه بكل حب وتقدير مؤكدين أن يوم العلم هو رمز الوحدة والتكاتف والتلاحم لأبناء الوطن وستبقى إن شاء الله رايته عزيزة مرفوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض