• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في نصف نهائي بطولة «أدنوك»

«الرئيسية» تواجه أدكو وحامل اللقب يصطدم بالحصان الأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقام اليوم مباراتان في النسخة 21 لدوري أدنوك، حيث تجمع «الأولى» أدنوك الرئيسية مع أدكو في لقاء كلاسيكي بخماسيات الكرة، والطائرة والسلة واليد، فيما يواجه فريق الحفر الوطنية «حامل اللقب» مع أدناتكو وانجسكو «الحصان الأسود» الذي أحدث مفاجأة من العيار الثقيل بالصالتين الأولى والثانية في المعهد البترولي.

وجاء تأهل فريق شركة أدنوك إلى نصف النهائي، بفوزه على جاسكو في جميع مباريات اليوم الرياضي، وحصلت فرقه على 12 نقطة مقابل 4 لجاسكو، وأسفرت نتائج المباريات عن فوز أدنوك في الطائرة 2 ـ0، وفي اليد 24ـ04 وفي كرة السلة 45ـ40 وفي كرة القدم 9ـ1 والمعروف أن أدنوك الرئيسية تأهلت إلى ربع النهائي من المجموعة الأولى دون هزيمة أو تعادل، على حساب فرق شركات إدجاز وإسناد وتكرير والمعهد البترولي.

وعبرت أدكو إلى نصف النهائي بالفوز على فريق إسناد في الألعاب الأربع، وحصل الفريق على 12 نقطة مقابل 4 لإسناد وأسفرت نتائج المباريات عن فوز فريق الطائرة على إسناد 2ـ0 وفي كرة اليد 17ـ12 وفي كرة السلة 53ـ17 وفي كرة القدم بهدف نظيف.

أما فريق شركة الحفر الوطنية حامل اللقب، فقد تأهل ممثلا للمجموعة الثانية التي تصدرتها دون هزيمة أو تعادل فيما ودعت فرق أدنوك للتوزيع وأدما العاملة وبروج وفيرتيل من الدور الأول.

وواصلت شركة الحفر الوطنية انتصاراتها بفوزه على إدجاز في جميع مباريات اليوم الرياضي لتحصل على 12 نقطة مقابل 4 لإدجاز، وأسفرت نتائج المباريات عن تفوق الحفر في الطائرة بشوطين نظيفين وفي اليد 16 ـ 04 وفي السلة 57ـ19 وفي كرة القدم 4ـ1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا