• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رفع علم الدولة في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية

طحنون بن محمد: مناسبة وطنية تعكس مدى تلاحم القيادة والشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

العين (وام)

أكد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، أن يوم العلم مناسبة وطنية تعكس مدى تلاحم قيادة وشعب دولة الإمارات والذي مكنها من أن تتبوأ مكانة متقدمة بين دول العالم.

جاء ذلك، خلال مراسم رفع علم الدولة في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية في مدينة العين، وذلك استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بالبدء في حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة، احتفالاً بـ «يوم العلم» الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر.

وتوجه سموه بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات بهذه المناسبة. وأكد أن هذا اليوم هو يوم الوفاء لمسيرة حافلة بالإنجازات ومناسبة لتجديد العهد والولاء لهذا الوطن العزيز وقيادته الرشيدة، متمنياً أن يعيد هذه المناسبة على شعب الإمارات بالعزة والرقي والازدهار.

حضر الاحتفال، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعدد من كبار المسؤولين في ديوان ممثل الحاكم والدوائر والمؤسسات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض