• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الموعد النهائي يتحدد في سبتمبر المقبل

البحرين تستضيف ملتقى المصورين الرياضيين العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

عمان (الاتحاد)

وقعت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، اتفاقية تنظيم الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب، والتي تأتي كتأكيد على قدرة البحرين على تنظيم مثل هذه الأحداث الإعلامية بعد النجاح الكبير الذي رافق تنظيم عيد الإعلاميين العرب الثامن، والذي استضافته المملكة في ديسمبر الماضي.

وكان رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم التقى رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور أمين عام الاتحاد العربي عوني فريج للتباحث بشأن تنظيم بعض الملتقيات والفعاليات والأنشطة العربية، ونقل قاسم إلى عبد القادر استعداد لجنة الإعلام استضافة أي حدث خاص يتعلق بالاتحاد العربي، وفي أي وقت بهدف إنجاح برامج الاتحاد، والسعي لتعزيز العلاقات بين مختلف أبناء الدول العربية.

وخلال الاجتماع الذي عقده قاسم وعبد القادر، تم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالتنظيم واستضافة الحدث، مع تحديد موعده خلال سبتمبر المقبل وعلى مدار 4 أيام سيتخلله الكثير من الجوانب المهمة الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي خصوصا مع مشاركة نخبة متميزة تمتلك الكثير من الخبرات في هذا المجال من المصورين العرب.

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أسند مهمة تنظيم الملتقيات الأربعة الخاصة بالمصورين العرب للمغرب وسط حضور كبير ومتميز من مختلف الدول العربية، حيث وصل العدد إلى 13 دولة، بما فيها البحرين التي شاركت بفاعلية بتواجد عضو لجنة الإعلام علي الحلواجي وزميليه المصورين المبدعين عيسى إبراهيم ومحسن رحمة.

وشهد الملتقى الرابع اعتماد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المصور الرياضي بصحيفة الوسط عيسى إبراهيم متحدثاً في الملتقى، حيث سيتطرق إلى إنجازاته في مجال التصوير، وكيفية الوصول للعالمية من خلال عدسة المصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا