• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رفع العلم على كورنيش القواسم

سعود القاسمي:علم الإمارات عنوان وطن وشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن «يوم العلم» هو يوم تتجدد فيه الهوية الوطنية في دولتنا الحبيبة، ويرسخ في أذهان أبنائنا هذه المناسبة الوطنية الغالية التي من خلالها نذكر الإنجازات التي تحققت في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، خلال المسيرة المباركة للدولة.

جاء ذلك لدى حضور سموه احتفالات الإمارة بيوم العلم التي تنظمها لجنة احتفالات اليوم الوطني الـ45 برأس الخيمة. كما شهد الاحتفالات إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي العهد برفع علم الدولة في منطقة سارية العلم على كورنيش القواسم برأس الخيمة، وذلك بمشاركة مجموعة من الأطفال.

ورفع سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، ومواطني الدولة والمقيمين على أرضها، بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكداً أن المناسبات الوطنية تعد فرصة للتعبير عن وحدة الصف، وتجديد العزم من أجل رفعة الإمارات ورقيها. وقال: «إن (علم الإمارات) عنوان وطن وشعب، وقصة ولاء وانتماء لدولة الاتحاد، ورمز للهوية الوطنية، وها نحن نرفعه عالياً ليبقى شامخاً، يوم العلم حكاية وطن، وانتماء شعب، نحتفل بعشق ألوانه ووفاءً للمؤسسين». من جانبه، أكد سمو ولي عهد رأس الخيمة أن يوم العلم يعد مناسبة وطنية كبيرة تتوحد فيها قلوب أبناء الوطن رجالاً ونساءً، شباباً وفتيات وأطفالاً خلف راية وطن يفدونه بدمائهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض