• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

قرأ قصة مصورة مع أطفال يتلقون العلاج في «توام»

عبدالله بن زايد يشهد إطلاق «هنا تصنع الأحلام» في «مركز طب الأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

العين (وام)

أطلق المركز الوطني لطب الأطفال - الذي يضم معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال في واشنطن، أمس الأول، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، كتاباً مصوراً للأطفال بعنوان «هنا تصنع الأحلام»، وذلك خلال حفل أقيم في مستشفى توام في مدينة العين.

جاء إطلاق الكتاب تقديراً لعلاقة الشراكة طويلة الأمد التي تجمع المركز الوطني لطب الأطفال في دولة الإمارات، وحرصا من المركز على الإسهام في دعم جهود الإمارات الرامية إلى تخريج جيل محب للقراءة.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكداً ضرورة تعزيز مهارات القراءة والمطالعة لدى الأجيال القادمة وهو ما يمكن تحقيقه من خلال التركيز على فئة الأطفال وغرس حب القراءة في نفوسهم.

وأشار سموه إلى الشراكة التي تجمع دولة الإمارات بالمركز الوطني لطب الأطفال، مثنيا سموه على مبادرة المركز الهادفة إلى رفد تطلعات دولة الإمارات في التأسيس لجيل يتمتع بآفاق معرفية واسعة محورها القراءة.

وأضاف أنه على مدى أعوام طويلة ساهمت الشراكة التي تجمع دولة الإمارات بالمركز الوطني لطب الأطفال في تعزيز جهود تطوير الابتكار الطبي واتباع أفضل الممارسات وتبادل المعرفة لتحسين حياة الأطفال في دولة الإمارات والولايات المتحدة ومختلف أنحاء العالم، لافتا إلى أن إطلاق هذا الكتاب يعد نموذجاً مثالياً لمثل هذا التعاون الذي يعود بالنفع الكبير على مجتمعاتنا وأبنائنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض