• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تبدأ في 100 سيارة كمرحلة أولى

تزويد مركبات الأجرة في أبوظبي بكاميرات مراقبة أمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي عن إطلاق مشروع تركيب كاميرات مراقبة أمنية داخل مركبات الأجرة، بهدف تمكين موظفي المركز المختصين من مراقبة السائق والراكب على مدار الساعة، وذلك حفاظاً على سلامة كل منهم.

كما أن لهذه الكاميرات دوراً كبيراً في رفع كفاءة العمليات المرتبطة بإرجاع المفقودات إلى أصحابها وتوفير الوقت اللازم لإجراءات مركز الاتصال ونظام المفقودات والمعثورات في المركز للعثور على تلك المفقودات، ويتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم والجهة المناط إليها إدارته، والإشراف على تنظيم وتوحيد إجراءات استخدام الكاميرات في الإمارة.

وكمرحلة أولى سيتم تركيب الكاميرات في ما يقارب الـ 100 مركبة أجرة من مختلف الفئات، للتأكد من جودتها وفعاليتها، كما سيتم استكمال تركيب الكاميرات في أسطول مركبات الأجرة كاملاً في غضون عام من بدء المشروع.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد درويش القمزي، المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة قائلاً: «يأتي هذا المشروع في إطار جهود المركز لتنظيم ومراقبة الخدمات المقدّمة للجمهور لضمان الجودة والسلامة وهو ما يندرج تحت أهدافنا الاستراتيجية الرامية إلى تطوير آليات العمل وتحسين الخدمات بما يتماشى مع احتياجات وتوجّهات إمارة أبوظبي المستقبلية».

وأضاف القمزي أن المركز يأخذ على عاتقه مسؤولية سلامة المستخدمين وأمتعتهم، ويعمل على تقديم خدمات آمنة ومستدامة في الوقت نفسه لذلك يحرص على الاستعانة بكافة الوسائل الحديثة وتكنولوجيا الاتصال والمتابعة لضمان تأدية الخدمات على النحو المطلوب دون تقصير.

     
 

انتهاك خصوصية

أليس في مراقبة الراكب انتهاك صريح لخصوصيته ؟ أرجوا اعادة النظر في موضوع مراقبة الراكب في سيارة الأجرة كونها تعتبر خاصة في حالة وجود راكب

وليد الخروصي | 2015-06-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض