• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد أن صوت ضد مشروع قرار إنهاء الاحتلال في مجلس الأمن

الرجوب: المساندة الجماهيرية لمنتخب فلسطين صفعة لرئيس وزراء أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن الحضور الجماهيري الكبير الذي حظي به المنتخب الفلسطيني من الأستراليين في بطولة أمم آسيا لكرة القدم، هي صفعة لرئيس الحكومة الأسترالية الذي صوت ضد مشروع قرار إنهاء الاحتلال على فلسطين في مجلس الأمن، وبقية الدول الأخرى التي لم تساند الشعب الفلسطيني، من أجل حق تقرير مصيره.

ملبورن (الاتحاد)

وأضاف أن الدعم الكبير الذي وجده «أسود كنعان»، من مختلف الجاليات في أستراليا إلى جانب الأستراليين أنفسهم يعكس الاحترام والتقدير الذي يحظى به الشعب الفلسطيني لدى بقية شعوب العالم وإيمانهم بقضيته العادلة.

وكشف أن الاتحاد الفلسطيني سيقدم بمشروع قانون إلى «الفيفا» خلال اجتماع الكونجرس في مايو المقبل، يهدف إلى فرض عقوبات تصل إلى الطرد من الاتحاد الدولي للكرة، في حال منع اسرائيل لمنتخبات أو أندية فلسطينية من السفر، أو نيل حقها في التجمع وخوض مباريات على ملعبها أو بالخارج.

وتمنى أن يسلط الإعلام العربي الضوء على الدعم الجماهيري الذي يلقاه المنتخب الفلسطيني في أمم آسيا، حتى يكون رسالة لكل أصحاب القرار في العالم لإنهاء المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأكد أن مباراة منتخب فلسطين واليابان هي ثاني أعلى حضور جماهيري في البطولة بعد مباراة المنتخب المضيف، بما يعكس مكانة فلسطين والمساندة التي تلقاها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا