• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مراكز لولو التجارية تزود المتسوقين بشبكة واي فاي الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح في إمكان سكّان أبوظبي الآن الاستمتاع بقدرات تصّفح وتواصل إلكتروني غير مسبوقة خلال زيارة بعض أهم مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية وأكثرها استقطاباً للزوار، وذلك مع إطلاق خدمات شبكة واي فاي الإمارات (WiFi UAE) في مراكز اللولو التجارية مؤخراً. ومن خلال نشر خدمة واي فاي الإمارات في مراكز اللولو التجارية سيتمكن زوّار الخالدية مول، ومشرف مول، ومزيد مول، والوحدة مول، من الحصول على خدمات واي فاي الإمارات وواي فاي الإمارات الممتاز التي تقدمها دو، من خلال الاتصال بالشبكة عبر رقم هاتف متحرك إماراتي، واختيار أحد الخيارين المميزين لخدمة الاتصال- للحصول على خدمات التصفّح، والدردشة، ومشاهدة مقاطع الفيديو بسرعات عالية. ويمكن الآن عبر خدمات الاتصال المميزة من دو الاستمتاع بعيش تجربة تسوق عصرية ، حيث أصبح في الإمكان تحديث حالتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنزيل الصور، أو إرسال رسائل إلكترونية سريعة لعائلتك وأصدقائك، عبر بيئة اتصال آمنة ومعتمدة في أنحاء المول. وقال جهاد طيّارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: «نحن فخورون بالإعلان عن تقديم خدمات شبكة واي فاي الإمارات في متاجر لولو ضمن العاصمة أبوظبي. وتأتي هذه التوسعة انطلاقاً من إيماننا الراسخ بالاتصال كضرورة إنسانية أساسية في عصرنا هذا، وبهدف تعزيز التواصل والاتصال على مستوى الدولة بأكملها، دعماً لرؤية القيادة الإماراتية نحو السعادة والابتكار. واليوم، أصبح من السهل على زوّار المراكز التجارية في أبوظبي الاستمتاع بمزايا الاتصال والتواصل عبر الإنترنت، والتصفح المجاني للمواقع والتطبيقات الحكومية، فضلاً عن الاتصال مع بعضهم البعض باستخدام شبكة الإنترنت اللاسلكي العامة».

ومن جانبه، قال، نانداكومار، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة مراكز اللولو التجارية: «لطالما كنا ملتزمين على الدوام تقديم أفضل الخدمات لزوار مراكزنا التجارية بهدف نيل رضا وإعجاب العملاء. وستكون هذه المبادرة الجديدة بالتعاون مع شركة دو لتوفير خدمة واي فاي الإمارات في مراكزنا بمثابة خطوة إضافية نحو تعزيز التزامنا تجاه زوارنا الأعزاء».

وبعد تمكين المستخدمين من إجراء 1.3 مليون جلسة اتصال لاسلكية بالإنترنت، من المتوقع أن تنتشر خدمة واي فاي الإمارات في أكثر من 300 موقع بحلول نهاية العام الجاري، لتتمتع جميع تلك المواقع بمزايا الاتصال المجاني بالتطبيقات والمواقع الإلكترونية الحكومية. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال للمستخدمين هما واي فاي الإمارات، خدمة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتاز، وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل وتحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً. وبإمكان أي جهاز يدعم تقنية الواي فاي استخدام خدمة واي فاي الإمارات وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا