• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

على هامش الاحتفال بيوم العلم

«الأوراق المالية» تدشن برنامج «قيادات المستقبل في الرقابة المالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

رفع د. عبيد الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة ،علم الدولة على سارية العلم في مبنى الهيئة في دبي، احتفالاً بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة، وتجاوباً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).

وتم في الوقت نفسه، بث السلام الوطني على الشاشة الكبيرة في قاعة الفعاليات في الهيئة، وعلى كافة شاشات الكمبيوتر الخاصة بموظفي الهيئة في كل من فرعيها في أبوظبي ودبي. بدأ الحفل بكلمة من الرئيس التنفيذي بالإنابة، أعلن خلالها إطلاق الهيئة أولى مبادراتها، في إطار «البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية» بعنوان«الصحة وعطاء للوطن..تحدي الـ90 يوماً»، بهدف تعزيز روح النشاط والحيوية في العمل وإكساب الموظفين عادات صحية ترفع المناعة وتزيد الإنتاجية»، وكذلك تدشين «برنامج قيادات المستقبل في الرقابة المالية».

وأشار د.عبيد الزعابي في كلمة الاحتفال بيوم العلم، إلى أن الذكرى الغالية لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم في الدولة، مناسبةٌ عزيزة نرفع خلالها راية شموخنا وعنوان عزتنا، كما أنها منبرٌ نعبر من خلاله عن ولائنا وإخلاصنا لقيادتنا الرشيدة التي حققت لدولتنا التنمية الشاملة والإنجازات العظيمة وحققت التمكين والسعادة، وارتقت بنا إلى مكانة متقدمة في صدارة الأمم المتحضرة.

وأضاف د.الزعابي:«إن ما من شك في أن رفع العلم -الذي يجسد طموحات وآمال شعب الإمارات- في توقيت واحد، إنما يحمل معنى رمزياً يشير إلى أن كل أبناء الإمارات على قلب رجل واحد متكاتفين خلف القيادة الحكيمة، كما يعبر كذلك عن تلاحم الشعب مع قيادته في بيت واحد متوحد وتحت مظلة الاتحاد».

ولفت الرئيس التنفيذي للهيئة بالإنابة إلى أن«مبادرة رفع علم الإمارات تقوي عرى التلاحم والترابط بين المواطنين والقيادة الرشيدة وتعزز الهوية الوطنية وتعمق روح الولاء والانتماء»، وتم التقاط صورة تذكارية لكل موظفي الهيئة تحت سارية العلم المرفوع، احتفالاً بهذه المناسبة.

وتضمن الحفل عرض فيديو بعنوان «علم الإمارات: عز وفخر» أعده موظفو الهيئة، ويعبر عن العلم كرمز للولاء والانتماء للوطن، ويبرز القيم الوطنية والعزة والكرامة وحب الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا