• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«غرفة دبي» تحتفي وتجدد العهد لقائد الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

التزاماً بحملة «يوم العَلم» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وانطلاقاً من الثوابت الوطنية وقيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقائده، احتفلت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم بيوم العلم أمام المدخل الرئيس لإدارة العضوية والتوثيق التجاري في مقرها في ديرة.

وشارك في الفعالية ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وعدد من رؤساء ومديري الإدارات المختلفة، وحشد من الموظفين والعملاء، حيث رفع العلم وسط أجواء احتفالية تجسد الالتفاف حول القيادة، والولاء للوطن والقائد وسط مشاركة كثيفة من الموظفين .

واعتبر ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي أن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا، وترمز إلى تجديد العهد والولاء لقائد الوطن، ورد جميل هذا الوطن علينا جميعاً، مؤكداً أن ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «حفظه الله ورعاه»، رئاسة الدولة تمثل احتفالاً بالوحدة والتلاحم بين الشعب والقيادة.

ولفت الغرير إلى أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله ورعاه، مثّل خير خلفٍ لخير سلف، حيث أكمل مسيرة بناء الوطن، ووهب وقته وحياته لخدمة شعب الإمارات وتحقيق رفاهيته، مؤكداً أن الحب الذي يكنه شعب الإمارات لقائد هذا الوطن راسخ ومتجذر في القلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا