• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تحتفل براية الوطن

الرميثي: العلم عنوان ولائنا وانتمائنا لبلادنا واتحادها القوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس بيوم العلم، وذلك بحضور الدكتور الطاهر مصبح الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري، مدير عام الغرفة، وكل العاملين فيها.

وقام محمد هلال المهيري، مدير عام الغرفة، برفع علم الدولة على السارية الرئيسية أمام مبنى الغرفة على كورنيش أبوظبي في تمام الساعة 11 من قبل ظهر أمس، بالتزامن مع احتفال كل دوائر ومؤسسات الدولة بهذه المناسبة الغالية على قلوب شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها.

ورفع محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الحكيمة، التي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم، مؤكداً أن هذه ذكرى مجيدة ومناسبة عزيزة وغالية على قلوب كل مواطني الدولة.

وقال الرميثي: «يشرفنا أن نهنئ قيادتنا الحكيمة بهذه المناسبة الغالية، ونستذكر فيها الإنجازات الكبرى التي حققتها بلادنا في زمن قياسي لتأخذ مكانها بين الدول المتقدمة، وتحقق الإنجازات تلو الإنجازات في كل القطاعات والمجالات». وأشار إلى أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وكممثل للقطاع الخاص، تذكر بكل الفخر والاعتزاز الدعم اللامحدود الذي تتلقاه، مما مكنها من القيام بمهامها وواجباتها وتوفير الدعم لتعزيز دور القطاع الخاص وترسيخ شراكته الاستراتيجية مع القطاع العام، لتنفيذ رؤية قيادتنا الحكيمة والمساهمة في دفع عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة.

وأكد الرميثي أن علم دولة الإمارات هو عنوان ولائنا وانتمائنا لبلادنا واتحادها القوي، ورمزاً لشموخها وعنوان حضارتها وتقدمها والإنجازات المتواصلة التي تحققها، وسيبقى بإذن الله عالياً شامخاً بعزيمة قيادته الرشيدة وأبنائه المخلصين الحريصين على السير في درب التميز والنجاح والريادة في كل المجالات وفي كل المحافل العالمية.

وأكد الرميثي أن كل خطط ومشاريع ومبادرات غرفة أبوظبي ما هي إلا تجسيد لهذه المعاني النبيلة وترسيخ لحرص القطاع الخاص على ترجمتها والمساهمة الفاعلة في دعم مسيرة الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا