• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مان 2 مان

عبد الله يتوقعها «أرجنتينية» ومسعود لا يريدها لغير «السامبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مع تواصل منافسات المونديال، وبروز بعض مفاجآته، وتصاعد التحديات والتوقعات يوماً بعد يوم، تتواصل الترشيحات والأمنيات في وسطنا الرياضي، تفاعلاً مع الحدث العالمي الكبير، الذي أخذ الجميع إجازة إجبارية لمتابعته والاستمتاع به.

وفي هذه المساحة، يلتقي اليوم عبد الله سالم مدير فريق الوحدة، مع فهد مسعود إداري الفريق، وهما من زملاء الملعب في «العنابي» ويجمعهما حب الوحدة، إلا أنهما يختلفان في الترشيحات والتوقعات لمن سيفوز بلقب كأس العالم، فأحدهما يعشق «السامبا»، والثاني مع المنافس اللدود «التانجو». ويقول عبد الله سالم: «لا يمكن التكهن بما يمكن أن يحدث في المونديال، خاصة أن المنافسة لا تزال في بدايتها، لكنني أرشح، وأتمنى أن تتوج الأرجنتين باللقب العالمي، وتسعد القطاع الكبير من محبيها حول العالم، وهي مؤهلة إلى تحقيق ذلك، وبرغم وجود منتخبات قدمت نفسها بقوة حتى الآن مثل هولندا وألمانيا وبلجيكا، إلا أنه ومع استمرار المنافسة، وتصاعد المستوى الفني يمكن أن تتغير الترشيحات في الأدوار النهائية، ومع ذلك فإنني أعتبر أن منتخب الأرجنتين قادر على التفوق في هذا الحدث الكبير، وأتوقع أن يلتقى في النهاية مع منافسه الأول منتخب البرازيل، وأن تكون الغلبة في النهاية لميسي ورفاقه». وتابع: «لا يختلف اثنان على أن أفضل لاعب في العالم حالياً هو ميسي، الذي يعاني ضغوطاً كبيرة من جمهوره، ولكن بإحرازه هدفاً في أولى مواجهات الأرجنتين بمرمى البوسنة تحرر كثيرا من هذه الضغوط، وننتظر أن يكون في قمة مستواه، ويكمل المشوار حتى النهاية السعيدة، رغم أنه يفتقد المهاجم الصريح». من جانبه تمنى فهد مسعود أن تكتب السعادة لمنتخب البرازيل، وقال: «كل الظروف مهيأة لنجوم السامبا بقيادة نيمار لتحقيق اللقب السادس في تاريخ البرازيل، بالرغم من وجود العديد من الفرق صاحبة المستوى الفني مرتفع جدا، مثل ألمانيا وهولندا وإيطاليا، والمؤشرات الحقيقية ستظهر بعد نهاية الدور الأول، الذي كانت أهم مفاجأته المدوية سقوط الإسبان بهذه الطريقة وخروجهم الحزين.

وأضاف مسعود: «شخصياً لا أرى غير البرازيل، وأتعاطف مع البرتغال من أجل كريستيانو رونالدو وإذا لم يحالف التوفيق صاحب الأرض، أتمنى أن يفوز بها أي منتخب غير الأرجنتين وألمانيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا