• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكعبي: الاحتفال يجسد روح الولاء والعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت الهيئة الاتحادية للجمارك أمس في مقريها في أبوظبي ودبي بيوم العلم، وفاءً لمبادئ دولة الاتحاد، وتجسيداً لروح الانتماء والعطاء.

وقال معالي المفوض علي محمد صبيح الكعبي، رئيس الهيئة، إن الاحتفال يجسد وفاء أبناء الإمارات، قيادة وشعباً، للقيم والمبادئ التي قامت عليها دولة الإمارات منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات.

وقال معالي علي الكعبي، إن يوم العلم أصبح رمزاً للعزة والكرامة والفخر بما حققته دولة الإمارات من إنجازات على الصعيد الأمني والاقتصادي والسياسي والاجتماعي، ما جعل منها واحة للأمن والاستقرار يحلم الجميع بالعيش فيها والتنعم بخيراتها.

وأضاف «إن احتفالنا بعلم الإمارات يعكس روح التلاحم والترابط التي تسود مجتمع الإمارات ضمن إطار معرفي ونسق اجتماعي خط ملامحه، وأرسى مبادءه المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الآباء المؤسسون، ودعم أركانه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله.

وأشار معاليه إلى أن الاحتفال بيوم العلم يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم وقيادة مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، مشيراً إلى أن الاحتفال مناسبة قوية لتجديد الولاء والعهد لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف معاليه قائلاً: «ننتهز هذه المناسبة، في الهيئة الاتحادية للجمارك، لنجدد العهد والوفاء للقيادة الرشيدة، وعلى رأسها، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم حكام الإمارات، كما نعاهدهم على بذل الغالي والنفيس في سبيل الارتقاء بدولتنا والحفاظ على تراثها وقيمها ومبادئها التي قامت عليها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا