• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المنصوري: تلاحم القيادة والحكومة والشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت وزارة الاقتصاد بفعاليات يوم العَلم، تحت شعار «دام العلم يا إماراتنا»، ورفعته على سارية ديوان عام الوزارة بمبنى اتصالات في دبي، وسط نخبة من كبار مسؤولي وموظفي الوزارة.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، إن احتفالنا بيوم العلم يأتي تأكيداً لأسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، فضلاً عما يحمله الاحتفال من معاني وطنية عن رمزية علم الدولة ومكانته في قلوبنا.

وتعكس هذه المناسبة الغالية على الوطن والمواطنين والمقيمين، تلاحم القيادة والحكومة والشعب.

وأضاف المنصوري: «إن احتفالنا اليوم يتزامن مع ذكرى لحظة استثنائية في تاريخ دولتنا الحبيبة، مع تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، راية القيادة، فأرسى دعائم النهج الحكيم الذي وضعه زايد الخير، وأطلق مسيرة عملاقة للتطوير والحداثة، 12 عاماً من الإنجازات والعطاء والنماء والريادة والتميز، وما تزال المسيرة مستمرة بعزيمة لا تلين وطموح نحو مزيد من الرخاء والازدهار ونحو مستقبل مشرق لبلادنا».

حضر الاحتفال، المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وعبد الله بن أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، إلى جانب الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات ومسؤولي اتصالات.

كما شارك احتفالات الوزارة بيوم العلم، عدد من طلاب مدرسة روضة المنهل في دبي، إضافة إلى

مكاتبها في مختلف إمارات الدولة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا