• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان الجابر: شعب الإمارات متحد في ولائه للوطن والقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك) احتفالًا بـ «يوم العلم» الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في دولة الإمارات، في مقرها الرئيسي الجديد على شارع الكورنيش الذي افتتحه رسمياً أمس الأول، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقام معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها برفع علم الدولة في واجهة المبنى الجديد وذلك بحضور مديري دوائر الشركة وعدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات المجموعة وموظفيها .

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر: «إن هذا العلم الذي رفعه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، رمزاً لقيام دولة الاتحاد في العام 1971 يعبر عن وحدة شعب دولة الإمارات ودعمهم وتقديرهم لمسيرة التنمية الرائدة بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات، حفظهم الله ورعاهم، واحتفاءً بالقيم التي قام عليها اتحادنا وتأكيداً على أن شعب دولة الإمارات متحد دوماً في ولائه للوطن والقيادة».

وأضاف: «إن أدنوك وإذ تشارك أبناء الوطن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، تجدد العهد للقيادة الرشيدة بأن يبقى العلم شامخاً وخفاقاً وتؤكد العزم على بذل كل الجهود لتحقيق المزيد من التطور لخدمة الوطن ومواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات للمحافظة على مكانة أدنوك ودورها كمساهم رئيسي وفعال في الاقتصاد عبر التركيز على رفع الكفاءة والارتقاء بالأداء وزيادة الربحية والعائد الاقتصادي واستمرار الاستثمار في تطوير قدرات وكفاءات كوادرنا البشرية المواطنة لتحقيق التطلعات الطموحة لمستقبل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات».

يشار إلى أن مبنى شركة أدنوك، يمثل معلماً بارزاً في إمارة أبوظبي نظراً لموقعه المميز، والطابع العمراني الفريد الذي يتسم به المبنى حيث روعي في تصميمه أفضل المواصفات والممارسات الصديقة للبيئة.

كما شهدت كافة مقار ومباني شركات المجموعة والمؤسسات التعليمية والتدريبية التابعة لأدنوك في العاصمة أبوظبي وفي مجمع الرويس تنظيم مجموعة من الفعاليات احتفالاً بـ«يوم العلم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا