• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يشهد البروفة النهائية لحفل تخريج كلية الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، البروفة النهائية لحفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين السادسة والعشرين والدفعة العاشرة من الجامعات والتي أقيمت صباح اليوم في ميدان التدريب بكلية الشرطة بأبوظبي.

واطلع سموه عن كثب على الاستعدادات والترتيبات النهائية لحفل التخريج، وتفقد سموه طابور الخريجين، حاثا الطلبة على بذل المزيد من التركيز للوصول إلى أفضل مستوى لحفل التخريج.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وفي لفتة أبوية كريمة، جالس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مجموعة من طلبة مدارس النهضة الوطنية ومدرسة درويش بن كرم ومدرسة الصقور، متبادلا معهم أحاديث عفوية وأبوية حانية، مستمعا سموه إلى خواطرهم باعتبارهم جيل المستقبل.. مؤكدا أن فرص التعليم متاحة لهم بما يتوافق مع تطلعات الدولة من مخرجات التعليم وأمامهم مجالات متعددة للعمل في مختلف مؤسسات الدولة.

وأعرب سموه خلال تنافس الطلبة على التقاط الصور التذكارية معه عن مدى فخره واعتزازه بأبنائه طلبة المدارس، وما يعول عليهم من واجب وطني في خدمة المجتمع.

وحضر البروفة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة كلية الشرطة واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض