• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شاركته البطولة كريمة مختار وتيسير فهمي

عبدالمنعم مدبولي.. «الرجل المناسب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

«الرجل المناسب».. تمثيلية اجتماعية درامية إنسانية هادفة، ناقشت العديد من المواضيع والقضايا المهمة، ومنها علاقة الأخوة القوية التي تصمد أمام تغيرات الزمن، وتدخل الأهل بالسلب في حياة أولادهم بعد الزواج، وهو ما يسهم في إفسادها، وتدليل الأبناء بصورة مبالغ فيها، وهو ما يؤدي إلى عدم قدرتهم على تحمل المسؤولية.

دارت الأحداث من خلال جزأين مختلفين، الأول حول أسرة مكونة من رجل وزوجته وأربعة أولاد، ويعمل الوالد موظفاً بسيطاً في مصلحة حكومية، ويتمتع بثقة الجميع لأمانته ومساعدته لزملائه، وعلى صعيد البيت يربي أولاده على الثقة والاحترام والحرية، ويتخذ مشورتهم في كل أموره بشكل ديمقراطي، ويتقدم إلى ابنته «أحلام» زميلها بالمدرسة، وهو من أسرة ريفية، ويصطدم بغلاء أسعار الشقق، ولا يجد حلاً إلا الزواج في شقة أهل العروس لحين العثور على شقة، وتحاصر المشاكل الزوجين، خصوصاً وأن الزوج لا يجد راحته في منزل حماه، وتتاح للزوجين فرصة عمل بالخارج، ويحول مرض والدة الزوج دون سفره، فتسبقه الزوجة وتترك له ابنهما الوحيد الذي يمرض أثناء سفرها ويتوفى، فتعود وتقرر الانفصال عنه في الوقت الذي يتسلم فيه شقة جديدة.

التمثيلية بطولة عبدالمنعم مدبولي، وكريمة مختار، وأحمد خميس، وإبراهيم يسري، وعايدة عبدالعزيز، وعماد رشاد، وعبده الوزير، ونادية عزت، ووفاء مكي، عن قصة لشعبان منصور عامر، وسيناريو وحوار سعيد عبدالله، وإخراج أحلام الهارون.

وتقول تيسير فهمي إنها تعتز كثيراً بدورها، خصوصاً أنه جاء في بداية مشوارها الفني، واستفادت كثيراً بالوقوف أمام عمالقة التمثيل خاصة عبدالمنعم مدبولي، وكريمة مختار، اللذين لم يبخلا عليها بالنصيحة، وأزالا رهبتها من الوقوف أمامهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا