«دناتا للسفريات» تطرح خدمات «مرحبا» للاستقبال بدول «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أغسطس 2010

الاتحاد

أضافت مراكز “دناتا للسفريات” خدمة “مرحبا” للاستقبال والمساعدة لجميع المسافرين إلى مطار دبي الدولي، في إطار تعزيز خدمات السفر الشاملة التي توفرها لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال جون كونواي، نائب رئيس أول دائرة عمليات المطار في “دناتا”، في بيان أمس: أصبح الآن في إمكان المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى دبي الاستفادة من سلسلة الخدمات التي توفرها “مرحبا”، والمصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم، من خلال حجزها في أي من مكاتب “دناتا للسفريات” في البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان وقطر، كما أن الحصول على هذه الخدمة يتم فقط بشرائها عبر الإنترنت أو حجزها من دبي. وكانت “دناتا”، العضو في مجموعة الإمارات، قد أطلقت “مرحبا” في ديسمبر 1991، خدمة استقبال ومساعدة للمسافرين من الأفراد والعائلات وكبار الشخصيات القادمين والمغادرين والمسافرين عبر مطار دبي الدولي.

وتقدم “مرحبا” خدماتها لأكثر من نصف مليون مسافر سنوياً من خلال برامج متكاملة تناسب جميع المسافرين من السياح والعائلات وكبار الشخصيات وعملاء الشركات، ويعمل لدى الشركة أكثر من 300 موظف من مختلف الجنسيات، يخضعون لتدريبات خاصة في مجالات متنوعة من قطاع الطيران وعمليات المطار وخدمة العملاء، الأمر الذي يتجلى بشكل واضح في المستويات العالية من الخدمات المتفوقة التي يتم توفيرها للعملاء.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن شركات إدارة العقارات تعرض أسعار إيجارات مناسبة في أبوظبي؟

نعم
لا