• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشجع إيطاليا والأرجنتين

أوتار: «محاربو الصحراء».. مفاجأة المونديال الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

إلى جانب عشقها للغناء، وإخلاصها لفنها، فالفنانة الإماراتية أوتار، تولي اهتماماً كبيراً ببطولة كأس العالم في البرازيل 2014، التي انطلقت مؤخراً.. وقبل بدايتها بأسبوع اطلعت على جدول المباريات لكي تنظم وقتها، وتشاهد المنتخبات التي تفضلها طوال فترة منافسات المونديال.

ورغم أن أوتار من عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما تشجع كل من «إيطاليا» و«الأرجنتين»، إلا أنها مثل باقي الفنانات اللواتي ينظرن بإعجاب شديد إلى المنتخب الجزائري، وتدعو من الله أن يوفق «محاربي الصحراء» في أن يشرف الكرة العربية والأفريقية في العرس العالمي الكبير، وقالت: رغم خسارة الفريق أمام المنتخب البلجيكي، إلا أنني أتوقع أن يكون الحظ حليفه في المباريات المقبلة، ويحقق الفوز ويتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

أوتار لها طقوس خاصة مع البطولة الأشهر في تاريخ كرة القدم، إذ تحرص عليها من أجل الاستمتاع بمشاهدة المنتخبات المفضلة لديها، حيث تقول: «أفضل مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم، عبر شاشات التلفزيون في المنزل، لأنني كثيرة الحركة والانفعالات، وهو ما يعني أنني لا يمكنني أن أشاهدها في المدرجات وسط الجماهير، لذا قد هيأت لي جلسة خاصة داخل البيت لكي أستقبل فيها ضيوفي، الذين يستمتعون بمتابعة البطولة في أجواء خاصة مليئة بالحماسة والتشويق، لكنني في بعض الأحيان أتقبل الدعوات التي تقدم لي من قبل الأصدقاء والمقربين لمتابعة المنتخبات ذات الشهرة العريقة، وهي المباريات التي تجمع بين فريقين كبيرين مثل البرازيل وإيطاليا، التي تشجعهما وتتمنى أن تحظى واحدة منهما بلقب المونديال لهذا العام، رغم قناعتها بأن المنافسة قوية وشرسة في ظل وجود العديد من المنتخبات التي تطمح للصعود إلى الدور النهائي.

ونظراً لخصوصية الشهر الكريم، فإن الفنانة أوتار قررت عدم السفر لمشاهدة بعض المباريات المهمة أو مباراة القمة التي تقام في نهاية هذا الماراثون الكروي الكبير، مشيرة إلى أنها تستمع كثيراً في رمضان، بأداء الطقوس الروحية المتعلقة بالعبادة، وتستثمر ذلك في الدعاء إلى الفرق التي تتمنى أن تتأهل أو تحقق البطولة مثل إيطاليا.

وتؤكد أوتار أن هناك دافعاً آخر يجعلها تشجع بقوة الفريق الجزائري وتؤازره حتى النهاية، وهو أن الجزائر وطن الفنانة الراحلة الكبيرة وردة صاحبة الصوت الجميل الذي افتقدناه بعد أن غادرت دنيانا، وترى أن المنتخب الجزائري سيحقق إنجازاً يستحق عليه الإشادة وسيكون من المفاجأة الكبرى في مونديال 2014. وعن سر ارتباطها برياضة كرة القدم تحديداً، تقول أوتار: أن عائلتها لديها اهتمامات رياضية، حيث تتابع بشكل دائم المباريات الخليجية والوطنية، وبعض الفرق في الدوري المحلي، منها ناديا العين والأهلي، وهذه العادة تسربت إليها فأصبح لديها اهتمام بالبطولات الكبرى، ومنها بطولة كأس العالم لكرة القدم.

     
 

اوتار توتة الجميع

شكرا ااوتار يا برنسيسة على الصراحة اللي متعود منك بس اخبرج البطولة ارجنتينية مع تحياتي العيناوووي

محمد | 2014-06-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا