• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دروب2» وجبة رمضانية مشبعة على شاشة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج «دروب» في موسمه الأول، يطل عليكم من جديد عبر شاشة أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك الإعلامي علي آل سلوم لتقديم وجبة رمضانية دسمة عبر موسمه الثاني. البرنامج اجتماعي إرشادي يحمل رسالة إنسانية وثقافية وسياحية، تعتمد على عناصر التشويق والإثارة والغرابة والإلهام في تقديم القصص.

في كل حلقة من «دروب» يقوم علي آل سلوم خبير التبادل الثقافي والتواصل الحضاري والوجه السياحي المعروف في منطقة الخليج العربي، بزيارة بلد أو منطقة، أو ظاهرة في العالم، يتم وصفها وتقديم قصة غريبة عنها وربطها بالإلهام وقدرة الفرد، أو المجتمع، أو المؤسسة على التغيير ضمن نطاق من المُثل الأخلاقية والحضارية، التي لا تميز جهة، أو طائفة أو بلدة بقدر ما تميز الحضارة الإنسانية ككل، وذلك من أجل ترسيخ قيم التسامح وقبول الآخر في المجتمعات العربية، ونقل الكثير من المشاهدات المملوءة بالعبر والحكم والمواقف التي يحتاج المشاهدون العرب إلى مشاهدتها للتعرّف إلى جوانب مختلفة من الحياة في مناطق عدة من العالم، بكل ما فيها من مشاهد إنسانية مؤثرة.

ويعتبر «دروب» هو البرنامج الأول من نوعه الموجه للمشاهد العربي والعالمي ليظهر الصوت الإماراتي إلى العالم. يعرض البرنامج يومياً على قناة أبوظبي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا