• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأهلي يفاوض مهاجم الترجي العكيشي

الاتحاد السكندري يوقع توأمة مع لشبونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

محيي وردة (القاهرة)

عقد مسؤولو نادي الاتحاد السكندري المصري اتفاقية توأمة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، على هامش مؤتمر مئوية الاتحاد السكندري، والذي يتخلله لقاء مع النادي البرتغالي يوم 4 أغسطس المقبل.

وحضر التوقيع، اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، ومحمود مشالي رئيس النادي السكندري، ومحمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية، ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن راعي الاتحاد مع ممثلي النادي البرتغالي.

وكشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري الأسبق، ورئيس لجنة المئوية الحالي، أن بروتوكول التعاون مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة يتضمن الكثير من الأنشطة، وأوجه التعاون خلال الفترة المقبلة.

فيما أكد البرتغالي خوزيه جوانتيلا، عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج لشبونة، أن الأوضاع في مصر آمنة عكس ما يصوره التلفزيون، وينقله للعالم في الخارج، مبدياً سعادته بالزيارة الأولى إلى مصر.

وأبدى خوزيه سعادته بارتداء نادي الاتحاد السكندري «قميصاً» يحمل نفس ألوان فريق سبورتنج لشبونة، مشيداً بأجواء الاستقبال التي حظي بها مجلس إدارة سبورتنج عند وصولهم الإسكندرية، للتوقيع على خوض مباراة الاحتفال بمئوية الاتحاد، وأبدي خوزيه سعادته بالمنتخب البرتغالي المشارك في المونديال الذي يضم 7 من ناديه.

من ناحية أخرى، وصل أحمد العكيشي مهاجم الترجي التونسي الحالي، إلى القاهرة للتفاوض مع النادي الأهلي، رغم أنه ما زال مرتبطاً بعقد رسمي مع ناديه التونسي لمدة موسم مقبل، حيث يأمل اللاعب أن يتقدم الأهلي المصري بعرض يجبر إدارة ناديه على السماح له باللعب في صفوف الأهلي.

وكان العكيشي وصل القاهرة قبل يومين، تمهيداً للدخول في مفاوضات مع الأهلي، وكشفت مصادر مطلعة على الصفقة، أن العكيشي حضر إلى القاهرة بإذن من ناديه، ولكن بداعي قضاء فترة استجمام، ما سهل له الحصول على جواز سفره، وعقب مغادرته البلاد أدرك مسؤولو الترجي حقيقة مفاوضات اللاعب مع الأهلي، ما جعلهم يهددونه بضرورة العودة، وألا تقديم شكوى رسمية ضده للمطالبة بإيقافه.

على الجانب الآخر، اقترب عماد متعب مهاجم الأهلي، من الانضمام إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، الذي يتولى قيادته فنياً في الفترة القادمة حسن شحاته المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، بعدما أكدت مصادر بمجلس إدارة النادي المغربي أنباء اقتراب التعاقد مع متعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا