• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البرايم السابع من «مذيع العرب» ينطلق بأغنية «بلاد العرب أوطاني»

دانيا تغادر وأبو حمزة: لا للابتذال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

رنا سرحان (بيروت)

افتتح المشتركون في برنامج «مذيع العرب» البرايم السابع بتحية لبلادنا العربية من خلال أغنية «بلاد العرب أوطاني»، وواجه المشتركون السبعة تحديات عدة للوصول إلى لقب «مذيع العرب» وتحقيق فرصة العمر في تقديم برنامج ضخم يُنتج خصيصاً له. وانطلاقاً من هذا البرايم سنودع مشتركاً واحداً فقط.

في الأسبوع القادم سيكون المشاهدون على موعد مع حلقتين من برنامج «مذيع العرب»، وذلك بسبب اقتراب حلول الشهر الفضيل، على أن تكون الحلقة ما قبل الأخيرة يوم الجمعة القادم بحسب الموعد المحدد، على أن يتوّج مذيع العرب في اليوم التالي، أي يوم السبت 13 يونيو الجاري.

الحسيني ضيفاً

المعادلة اختلفت في البرايم السابع، حيث واجه الجميع التحديات نفسها أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الممثلة ليلى علوي والإعلاميين منى أبو حمزة وطوني خليفة، إضافة إلى ضيف الحلقة الإعلامي يوسف الحسيني الذي كان مباشراً وصريحاً مع المشتركين.

وغابت مهمة الأسبوع في هذه الحلقة ولم تكن لعلاماتها تأثير ككل أسبوع، في حين أطل على مسرح «مذيع العرب» الفنان المصري لؤي وقد أشعل الحضور بأغانيه الجميلة، بعد غيابه عن الإعلام والشاشات، حيث شدا بأغنية «عايشها» من ألبومه الجديد وأغنية «آه يا عيني يا ليل» المميزة التي لاقت نجاحاً باهراً منذ سنوات، وقال في حديث لـ «الاتحاد»: «أتابع البرنامج في مصر بشكل دائم لأنه لافت ومميز، وأدعو الله أن يكون في عون المشتركين، لكن في نهاية المطاف من جدّ وجد. هذه بداية حياة جدية ومهنية، وعلى «مذيع العرب» من بين المتبارين، أن يكون على قدر من المسؤولية الحقّة. عليهم أن يكونوا في الطريق الصحيح وبلوغ الهدف الذي يطمحون له من خلال إرشادات لجنة التحكيم. ومن لم يحالفهم الحظ في الحلقات السابقة أقول لهم حظاً سعيداً، فبالتأكيد هو أخذ فرصته الذهبية وعُرف في الوطن العربي، وهو ما سيفتح لهم باب الشهرة في المستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا