• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«مونديال الراليات» يضبط ساعته على مونتي كارلو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق الموسم الجديد من بطولة العالم للراليات من إمارة موناكو بإقامة تحدي مونتي - كارلو في أجواء شتوية متقلبة اعتباراً من الغد، ويشارك فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات في «الرالي الملكي» بسيارتي سيتروين سي 3 دبليو. آر. سي بقيادة البريطاني كريس ميك وملاحه بول نيجل، والأيرلندي كريج برين وملاحه سكوت مارتن.

يمتاز الرالي بكونه يقام على طرقات مختلفة في تضاريسها، وعلى السائق أن يكون شديد الحذر لكي لا ينتهي به المطاف على حافة الطريق أو ربما حافة الهاوية! مراحل رالي مونتي كارلو تتنوع بين الجافة والمبتلة والمفروشة بالثلوج والجليد، وفي الكثير من الأحيان قد يجد السائق نفسه في مواجهة مع تلك العوامل والتحديات في مرحلة واحدة على طريق واحد بشكل مفاجئ. وهنا يأتي دور السائق ومهارته وأيضاً خبرته في اختيار نوعية الإطارات التي تلعب دوراً مهماً جداً في رالي مونتي كارلو.

ويستهل فريق أبوظبي الموسم الجديد بثقة ومعنويات عالية بعد التطور الملحوظ الذي طرأ على السيارة خلال القسم الثاني من الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في ألمانيا وحقق الفوز في إسبانيا، عدا عن متابعة أعمال التطوير والتجارب استعداداً لموسم 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا