• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  12:23    محكمة تقضي بعدم دستورية انسحاب جنوب أفريقيا من "الجنائية الدولية"     

بحضور السركال

لجنة الشؤون المجتمعية تناقش خطتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

عقدت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد كرة القدم اجتماعاً ظهر أمس الأول بمقر اتحاد الكرة في دبي، بحضور يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد وسعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الشؤون المجتمعية ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة وعلي حمد مدير الاتحاد بالوكالة وأعضاء اللجنة حمود العنزي وأيمن مأمون النجار وعوض أحمد السعيدي بالإضافة إلى حنان ليل الحاج مقررة اللجنة.

تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلقة بنشاط اللجنة الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، وجرى تبادل للأفكار حول الخطة العامة التي سيتم إعدادها الخاصة بالأهداف وآلية العمل، بجانب عرض لمختلف فئات المجتمع التي سيستهدفها المشروع في المستقبل، كما تم التطرق لموضوع الفعاليات التي سيكون اتحاد الكرة طرفاً فعالاً فيها من خلال نشاطه في المسؤولية الاجتماعية.

وتوجه السركال بالشكر لرئيس وأعضاء اللجنة على الجهد المبذول لإنجاح هذا المشروع الذي يعمل اتحاد الكرة على إطلاقه قريباً، وشدد على أن اتحاد الكرة يمتلك رغبة كبيرة في أن يكون له دور فعال في المجتمع على مختلف الأصعدة، وطلب التركيز على النواحي التطويرية ومقاربة الجوانب والقضايا التي تهم جميع شرائح وفئات المجتمع.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد شكل لجنة الشؤون الاجتماعية في الأسبوع الماضي برئاسة سعيد عبيد الطنيجي بهدف تفعيل دور الاتحاد مع مؤسسات المجتمع والمشاركة في الفعاليات الوطنية وغيرها من النشاطات الاجتماعية ويأتي ذلك في إطار حرص رئيس ومجلس اتحاد الكرة على التواصل مع المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا