• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن «المدرسة» وفصل ميزانية الألعاب سر إنجازات الموسم الاستثنائي لـ «العميد»

بو الشوارب: تكلفة «أجانب الصالات» باهظة والفائدة غائبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

مراد المصري (دبي)

أكد عبدالرحمن بو الشوارب، عضو مجلس إدارة النصر، رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والرياضية، أن التعاون مع المدارس والاعتماد على الشراكة مع منطقة دبي التعليمية يعدان السر وراء الموسم الاستثنائي في مختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، حيث شهد الموسم اعتلاء نجوم «العميد» منصات التتويج في ألعاب كرة اليد وألعاب القوى وكرة الطاولة والدراجات الهوائية والمنافسة في بقية الألعاب، في الوقت الذي جاء فيه تتويج فريق كرة القدم بلقب البطولة الخليجية ليكون مسك الختام.

وكشف بو الشوارب عن أن النصر كان قد أبرم اتفاقية شراكة مع منطقة دبي التعليمية، تم خلالها تزويد المدارس بمدربي النادي الذين أشرفوا على تأهيل وتطوير الطلاب بمختلف الألعاب الرياضية، ما أدى إلى وجود المدربين في تلك المدارس إلى اختصار وقت الطلاب والتواصل معهم بشكل أكبر، مع القيام بإيصال الطلاب إلى منازلهم عقب ختام التدريبات، وتوفير مدرسين لعدد من اللاعبين للحفاظ على مستوياتهم الدراسية أيضاً، ما انعكس لاحقاً على نتائج الفرق السنية بمختلف الألعاب الرياضية، وبناء قاعدة قوية، بدأت آثارها بالانعكاس تدريجياً على الفرق الأولى.

وتقدم بو الشوارب بالشكر لمجالس الإدارات السابقة للنصر التي أثمرت جهودها المتواصلة عن دعم مسيرة الإدارة الحالية، ومنحها فرصة البناء على ما تحقق للوصول إلى إنجازات أكبر وطموح أفضل لمستقبل مشرق.

ألقاب متعددة

كما أكد بو الشوارب أن اعتماد إدارة النادي فصل ميزانية كرة القدم عن بقية الألعاب، كان له بالغ الأثر في النتائج التي حققتها الفرق من خلال السيطرة على مسابقات الدراجات الهوائية وتحقيق ألقاب متعددة على مستوى ألعاب القوى وإحراز لقب مسابقة دوري كرة اليد، ومواصلة السيطرة على ألقاب كرة الطاولة، حيث أدى هذا الأمر إلى منح كل لعبة ميزانية محددة تعمل وفقها خلال الموسم، دون أن تتعارض الألعاب مع بعضها البعض، وسط شفافية واضحة المعالم على هذا الصعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا