• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للسنوكر في شرم الشيخ

فوز الجوكر وشهاب والشامسي وخسارة الكتبي في «الفردي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

انطلقت يوم أمس الأول بمدينة شرم الشيخ في مصر، فعاليات بطولة العالم للسنوكر 6 كرات والتي تستمر حتى السبت المقبل، ويشارك منتخبنا الوطني للسنوكر في البطولة، برعاية شركة أحمد صديقي وأولاده بدبي، وبرعاية طيران الإمارات الراعي والناقل الرسمي للمنتخب.

وحقق لاعبو منتخبنا نتائج إيجابية في بطولة الفردي في المباريات الأولى لهم يوم أمس الأول، حيث فاز لاعبنا عبدالرحمن الشامسي على لاعب كوريا بيك بينو 4 -، وفاز محمد شهاب على لاعب أيرلندا ستيفن مارجن 4 - 1، وفاز محمد الجوكر على لاعب الكويت مداد تقي 4 - 3 بينما خسر لاعب منتخبنا سيف الكتبي من لاعب تايلاند تشو شارت 3 – 4. في مستوى بطولة الفرق، وبعد مباراة قوية من الطرفين، خسر منتخبنا (أ) الذي يضم محمد الجوكر ومحمد شهاب أمام منتخب الهند 2 – 3 وخسر الفريق أول لقاء لهم في تصفيات المجموعة الرابعة. وبدأت تصفيات بطولة الفردي من 32 مجموعة، ويشارك فيها المنتخب بأربعة لاعبين هم عبدالرحمن الشامسي في تصفيات المجموعة الخامسة، ومحمد شهاب في المجموعة الرابعة عشرة وسيف الكتبي في المجموعة السادسة عشرة، ومحمد الجوكر في تصفيات المجموعة الثالثة والعشرين. وتشارك البعثة، برئاسة أحمد هاشم عبد الله، وإداري محمد عبدالله يوسف، وخمسة لاعبين محمد الجوكر ومحمد شهاب ومحمد الشامسي، وسيف الكتبي، وعبدالرحمن سيف، وغادر مع البعثة الد اليلي مدير الاتحاد الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي لحضور اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيعقد على هامش البطولة.

ويشارك المنتخب في البطولة في مستوى الفردي بأربعة لاعبين، وهم محمد الجوكر، ومحمد شهاب، وسيف الكتبي، وعبد الرحمن سيف، ويشارك المنتخب في بطولة الفرق، زوجي بفريقين الفريق الأول محمد الجوكر ومحمد شهاب، والفريق الثاني محمد الشامسي وسيف الكتبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا