• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مفروشات وتصاميم بسيطة تتمتع بالقوة والمتانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

خولة علي (دبي)

تتألق التصاميم العصرية، وترسم فسحة بديعة، وواسعة في أرجاء المنزل، وتجعل من مهمة الانغماس في أرجائها أكثر قوة ومرونة، إذ تهتم بكل التفاصيل التي تهم الذواقين في الحصول على منزل متناسق من حيث ألوان الطلاء الأرضيات المفروشات حتى الرتوش الأخيرة من التحف والأكسسوارات التي تظهر مفهوم المكان وعنوانه.

وأخذت هذه المفروشات التي استطاعت أن ترسم في ردهات المنزل بيئة عصرية، أكثر رحابة وانشراح، مكانة في نفوس محبي الإطلالة الحديثة من المفروشات والبعيدة عن الخطوط الكلاسيكية، القديمة، فعلى عتبات هذه المحطة العصرية من المفروشات التي خرجت بصورة متوازنة ومتماثلة في وحدات المفروشات ففي كل محطة سواء غرف النوم أو الجلوس وحتى زاوية تناول الطعام، فكل منها تحمل الروح ذاته والأجواء نفسها.

ومن الألوان الباردة والناعمة والممزوجة بألوان دافئة والتي تعكس الطبيعة الخارجية، وترسم بيئة خلابة، أكثر ثراءً وتناغماً وانسجاماً، حيث نجد تصاميم المنازل الحديثة، قائمة نحو دمج غرفتي المعيشة والطعام لخلق مساحة أكبر، ما يجعل دائماً هناك مساحة لجهاز التلفاز في بيئة خلابة، أكثر مرونة وتفاصيل أكثر راحة.

وقدم خبراء التصميم في «إنتيريزر للمفروشات» مجموعة خلابة من مفروشات الأثاث تنطق بمفهوم الحياة العصرية، وتقدم للأفراد، تشكيلة متنوعة من قطع الأثاث التي تعطي تصورا أكثر رحابة، في ظل المساكن المعاصرة التي تتجه في خط معماري رأسي، والوحدات السكنية الضيقة، فجاءت وحدات المفروشات العصرية، لتلائم هذه النمط من المنازل، وتعطي تفاصيل أكثر اتساعاً ومرونة، لأصحاب المنزل.

وتتسم المفروشات بالألوان الفاتحة، والتصاميم البسيطة التي تمتع بقوة ومتانة، وقدرة على توفير أكبر قدر ممكن من الإحساس بالراحة والانسجام.

وارتقت التصاميم الحديثة بتفاصيل البناء الداخلي، وعكست خطوطاً نمطية مختلفة، نتيجة تنوع مواد وخامات الديكور وصولاً إلى أثاث غني في صوره وأشكاله.

وعكست هذه التشكيلة من التصاميم العصرية، البساطة والأناقة في منظومة فنية، توحدت تفاصيلها، لتعطي فكرة أكثر انسجاماً وتناغماً، حيث جاء التمازج بين طلاء الجدران وورق الجدران وبدرجات متفاوتة ومتناغمة، ما يعطي إحساساً بالاتساع، وامتداد البصر، فيما جاءت وحدات الأثاث ومفرداتها، بألوان البيج، لتضمن انسيابية التصميم، فيما أتت خامات المفروشات سادة وغير مبهرجة، لتعيد وتيرة الهدوء والراحة إلى الفراغ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا