• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تغييرات في «طائرة العميد» استعداداً للموسم الجديد

النصر يفاضل بين أجنبيين كوبي وبلغاري «سوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر في ترتيب أوراقه استعداداً للموسم الجديد، بعد ابتعاده عن جميع البطولات في الموسم المنتهي، من أجل أن تكون معادلاته موزونة لتحقيق طموحه المطلوب، كما بدأ رحلة البحث عن مدرب جديد بديلاً للجزائري كريمو، فيما يفاضل حالياً بين أجنبيين سوبر من كوبا وبلغاريا للعب في صفوف الفريق الأول ضمن سياسة النادي بتدعيم «الأزرق» بأفضل العناصر حتى يعود إلى منصات التتويج مجدداً.

ووضع محمد سيف النعيمي، مشرف الطائرة بنادي النصر، النقاط على الحروف حول ما تردد عن ابتعاده عن القلعة النصراوية خلال الفترة الماضية مشيراً إلى أن استقالته مجرد إشاعة، وأنه لم يفكر في الابتعاد.

وأرجع غيابه عن الفريق في مسابقة كأس زايد إلى ظروف خاصة تطلبت وجوده خارج الدولة، موجهاً الشكر إلى إدارة نادي النصر على هذه الثقة، مما يضاعف من مسؤوليته خلال المرحلة المقبلة حتى يحقق«العميد» طموحاته المطلوبة.

وقال: «العمل في قلعة (العميد) يشرفه، خاصة أنه سبق أن ارتدى قميص النصر كلاعب خلال المرحلة الماضية، آملاً أن يحقق مع الفريق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة النصراوية».

وعن أبرز معالم المرحلة الجديدة في النصر، أكد مشرف اللعبة أن الفريق يسعى للتعاقد مع أجنبي سوبر يحدث الفارق، مشدداً على أهمية لاعب أجنبي بمواصفات خاصة مع الفريق في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا